طه الدسوقي يتصدر الترند بفضل «حالة خاصة»

طه الدسوقي يتصدر الترند بفضل «حالة خاصة»
طه دسوقي
القاهرة: منار إبراهيم

تصدر الفنان المصري طه دسوقي الترند في جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصاً موقع التدوينات «إكس»، بعد ساعات قليلة من عرض أول حلقتين من مسلسله الجديد «حالة خاصة».

طه دسوقي يتصدر التريند بعد أول بطولة له

أشادت الكثير من الجماهير بأداء الفنان طه دسوقي، بعد عرض أول حلقتين من مسلسله الجديد، وهو أول بطولة مطلقة له، ويسلط الضوء على مريض التوحد.

وتدور أحداث العمل حول مريض توحد يسعي للعمل في مكتب محامية شهيرة، والتي تلعب دورها الفنانة المصرية غادة عادل، ونري خلال الحلقات استمرار رحلته في العمل.

أحمد أمين ضيف الحلقة الأولى من مسلسل حالة خاصة

وكانت مفاجأة الحلقة الأولى ظهور الفنان أحمد أمين، ولاقت مشاهده سناء كبيرا من محبيه ومتابعيه، ووجه طه رسالة شكر للأخير قائلاً: «ضيف شرف الحلقة الأولى لمسلسل حالة خاصة.. شكرا أستاذ احمد أمين على دعمك الدائم ومحبتك».

أحمد أمين في مسلسل حالة خاصة
أحمد أمين في مسلسل حالة خاصة

وتوالت التعليقات على رسالة طه وأدائه المميز في أول بطولة له، فكتب أحدهم معلقاً: «أول حلقتين في غاية الروعة وأدائك أكثر من رائع وإن شاء الله مسلسل ناجح ويكسر الدنيا».

وتوالت من بعدها التعليقات: «حلو جدا المسلسل موضوع حلو وجديد بمفهوم جديد وغير وبجد حلو جدا»، وقال آخر: «حلو اوي المسلسل طه ماسك الدور حلو اوي".

بينما كتب آخر: «المسلسل رائع يا طه ربنا يوفقكم جميعا وطبعا أحمد أمين، جميل جمال مالوش مثال بجد».

قصة مسلسل حالة خاصة

تدور أحداث المسلسل حول شاب يعاني من مرض التوحد، متفوق دراسياً، درس في كلية الحقوق، ويرغب في التدريب على مهنة المحاماة، فالجامعة تساعده في التعيين في مكتب محامية شهيرة وهي أماني النجار.

ويبدأ خلال الأحداث بحل القضايا الصعبة والشائكة بسبب ذكاءه الفريد، وتستمر الأحداث بالتصاعد حتى يتعرف على زميلة بالتدريب معه، ويقع في غرامها، وتبدأ مغامراته في الحب والعمل، وتحديه لمرض التوحد.

مسلسل حالة خاصة
مسلسل حالة خاصة

أبطال مسلسل حالة خاصة

حالة خاصة هو مسلسل مصري يشارك فيه مجموعة من الفنانين المصرين أبرزهم أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدي، أحمد الأزعر، علي السباعي، لينا إيهاب، الطفل أدم وهدان، أدهم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجناينى.

يعرض المسلسل أحداثه على watch it وهي منصة إلكترونية، من بطولة طه دسوقي وغادة عادل، وهو عبارة عن 10 حلقات، يتم عرض حلقتين من كل أسبوع يوم الأربعاء.

أقرا أيضا: الدراما الكويتية تقتحم عالم الأكشن بـ«الدولة العميقة»

أهم الأخبار