لاعب الخليج السعودي يوضح موقفه من الانضمام للزمالك المصري

لاعب الخليج السعودي يوضح موقفه من الانضمام للزمالك المصري
فريق الزمالك (الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

أوضح المصري محمد شريف مهاجم فريق الخليج السعودي، موقفه من الانضمام لصفوف نادي الزمالك الغريم التقليدي للأهلي، الذي كان يلعب له قبل انتقاله لدوري روشن.

وقال المهاجم الدولي إن أولويته هي العودة لصفوف الأهلي المصري، موضحًا أنه لا يرغب في إغضاب جماهير القلعة الحمراء بالانتقال للغريم التقليدي، حسب تصريحات تلفزيونية.

محمد شريف (الإنترنت)
محمد شريف (الإنترنت)

وفي لقاءه مع برنامج «اللعيب» عبر قناة «إم بي سي مصر»، الجمعة، قال شريف: «أعرف القيمة المادية التي انتقلت بها لنادي الخليج، لكن لا أعلم كافة البنود في العقد، ولم أكتب أي شرط جزائي يمنعني من العودة لنادي آخر».

الأولوية للنادي الأهلي

وتابع نجم الأهلي السابق: «ما أعلمه أنه حال عودتي لمصر ستكون الأولوية للنادي الأهلي، قراري معروف ومحسوم، أنا سعيد في السعودية حاليًا مع فريق الخليج، والدوري السعودي قوي للغاية».

وحسم شريف قراره بخصوص ما يترد، قائلا: «لن انضم لنادي الزمالك، حتى لو رفض الأهلي عودتي لصفوفه، لقد قدمت أشياء جيدة داخل القلعة الحمراء، ولا أرغب في أن أفسدها».

واختتم شريف بالقول: «الزمالك نادي كبير وأحترمه للغاية، ولكنني تركت انطباع جيد لدى جماهير الأهلي، ولا أتمنى أن يتحدثوا عني بشكل سيء فيما بعد، حتى لو لم يفكر الأهلي في عودتي لصفوف الفريق».

ولد شريف في 4 فبراير 1996، بحي المنيل بمحافظة القاهرة، ينتمي والده لنادي الزمالك، وعلى الرغم من ذلك كان يُفضل انتقال ابنه للأهلي في ظل صراع القطبين على الظفر بخدمات اللاعب في شتاء 2018.

مشوار محمد شريف مع الأهلي المصري

تعاقد الأهلي مع محمد شريف، كجناح أيمن، حين كان يبلغ من العمر 21 عامًا من نادي وادي دجلة عام 2018، وسرعان ما تحول إلى مهاجم الفريق الأول، وهداف الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا في موسم واحد، ثم تصدر قائمة هدافي الدوري المصري في الألفية الثالثة.

لعب محمد شريف مع الأهلي 151 مباراة بكل البطولات بإجمالي 8685 دقيقة لعب سجل خلالها 58 هدف وصنع 11 هدف أخر.

وتلقى شريف 7 كروت صفراء وحصد مع المارد الأحمر ثلاثة بطولات للدوري الممتاز ومثلهم لكأس مصر ولقبين لدوري الابطال الأفريقي ولقبين للسوبر الأفريقي وثلاثة القاب للسوبر المحلى بجانب برونزية كأس العالم للأندية.

وشارك محمد شريف مع الفراعنة في 18 مباراة دولية وسجل 5 أهداف.

أهم الأخبار