شاهد | تدمير ناقلة جند إسرائيلية وسط غزة

شاهد | تدمير ناقلة جند إسرائيلية وسط غزة
صورة ضوئية للحظة استهداف الألية الإسرائيلية
القاهرة: أحمد كامل

نشرت كتائب القسام، اليوم الأحد، أحدث تسجيل مصور يستعرض مهارة مقاتليها في اصطياد الآليات التابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، إذ استهدفوا ناقلة جند إسرائيلية محققين إصابة مباشرة.

وأظهر الفيديو الذي حصلت عليه «خليجيون» من منصات الاعلام العسكري لكتائب القسام التابعة لحركة الفلسطينية المقاومة حماس، تدمير أحد مقاتلي المقاومة لناقلة جند تابعة لقوات الاحتلال الإسرائيلي في حي المغازي وسط غزة.

وارتكب جيش الاحتلال الإسرائيلي 12 مجزرة جديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية لتضاف إلى جرائمه المتنقلة بحق نساء وشيوخ وأطفال منذ اندلاع العدوان في قطاع غزة، بجانب تكرار جريمة نبش القبور وسرقة جثامين الشهداء.

و أسفرت مجازر الاحتلال الأخيرة عن 122 شهيدًا و256 مصابًا، إذ ارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 22722 شهيدًا و58166 مصابًا منذ السابع من أكتوبر الماضي، وفق بيان لوزارة الصحة الفلسطينية.

و يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ93، ما أدى إلى استشهاد نحو 23 ألف فلسطيني، معظمهم من الأطفال والنساء، إضافة إلى آلاف المفقودين.

قطر تبلغ عائلات رهائن صعوبة المفاوضات

وعلى صعيد متصل، أبلغ رئيس الوزراء القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني ومسؤولون آخرون، أفراد عائلات 6 رهائن محتجزين أميركيين وإسرائيليين إن«اغتيال إسرائيل لصالح العاروري نائب رئيس المكتب السياسي لحماس، الثلاثاء الماضي في بيروت جعل الجهود المبذولة لتأمين صفقة جديدة أكثر صعوبة، وفقا لمسؤول قطري، حسبما أفاد موقع أكسيوس.

وكان أفراد عائلات 6 محتجزين لدى حماس قد توجهوا إلى قطر في محاولة لتسريع التوصل إلى عملية تبادل المحتجزين والأسرى.

اقرأ المزيد

تقنية جديدة كشفتها المقاومة.. كيف يتواصل الاحتلال الإسرائيلي مع عملائه في غزة؟

12 مجزرة إسرائيلية في 24 ساعة (صور)

أهم الأخبار