سيارات تطير في الهواء..

مطب صناعي يخلق مشاهد هوليودية مرعبة في السعودية

مطب صناعي يخلق مشاهد هوليودية مرعبة في السعودية
مطب صناعي يسبب تلف للسيارات
القاهرة: منار إبراهيم

وثق أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، مقطع فيديو لأحد المركبات التي تطير في الهواء أمتار بسبب مطب صناعي في منطقة جازان جنوب السعودية.

فيديو يظهر السيارات وهي تتطير في السعودية

تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو تظهر فيه السيارات وهي تتعرض للتلف، وتتوقف على جانبي الطريق، بعد تصادمها بمطب صناعي يتواجد في منتصف طريق مظلم، فسائقي المركبات لم يلاحظوا وجوده، فتتعرض السيارة للطيران بشكل ملحوظ والضرر بعد اصدامها بالأرض مرة أخرى.

وكتب صاحب الفيديو معلقاً: خذوا حذركم يا شباب، مستعرض عدد السيارات المتضررة جراء وجود هذا المطب الصناعي في بلدة المضايا بمركز الحكامية بجازان.

ردود أفعال الجمهور السعودي حول المطب الصناعي

وعلق أحدهم على مقطع الفيديو قائلاً: هي جات على مطب جيزان، طريق الساحل من القنفذة حتى الدرب يوجد بع حوالي 50 مطب أسوأ بكثير من مطب جيزان.

وكتب أخر: حتى لو كان فيه علامات تحذيريه، المطب هذا يعطب المركبة وممكن تكون تالف، المطبات لها تصميمات وقياسات معينه لكن البلديات وفرع وزارة النقل في المنطقه لا تحاسب وربما لا تراقب.

وعلق أحدهم: هذي نتائج القفزة المفاجئة، الله يعوضه خير، الله يعوض اصحاب السيارات.

استجابة السلطات لإزالة المطب الصناعي

وجه الكثير من السعوديين طلبات للسلطات المحلية بإزالة هذا المطب الصناعي، بعد أن تضررت السيارات منه، وهو ما تحقق حيث استجابت الجهات المختصة بشكل عاجل وتم إزالة المطب الصناعي.

ووثق أحد الشباب مقطع فيديو، أثناء أداء أعمال التوسية ومعالجة المطب الصناعي، وأشاد بعضهم بجهود السلطات والاستجابة السريعة التي تمت.

أهم الأخبار