الطقس.. أمطار في السعودية ودافئ في الكويت وغائم في الإمارات

الطقس.. أمطار في السعودية ودافئ في الكويت وغائم في الإمارات
أمطار و طقس
خاص

بعد تقلبات الطقس خلال الفترة الماضية، تشهد معظم دول الخليج طقس معتدل خلال اليوم - الأربعاء - حسب المراكز الوطنية للأرصاد الجوية.

المملكة العربية السعودية:

أكد المركز الوطنى للأرصاد الجوية السعودي أن هناك فرصة لتكون السحب الرعدية الممطرة مصحوبة برياح نشطة على أجزاء من مناطق مكة المكرمة، المدينة المنورة، حائل والقصيم كذلك على أجزاء من مناطق جازان وعسير والباحة متوقعًا وجود ضباب خلال الليل وساعات الصباح الباكر على أجزاء من مناطق الحدود الشمالية والشرقية.

الكويت:

وتشهد الكويت طقس دافئ والرياح متقلبة الإتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة 08 - 28 كم/ساعة مع فرصة لتكون الضباب في المساء.

وفى المساء بارد والرياح جنوبية شرقية إلى متقلبة الإتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة 08 - 28 كم/ساعة مع فرصة لتكون الضباب على بعض المناطق.

الإمارات:

أما في الإمارات فتوقع المركز الوطني للأرصاد الجوية أن يكون الطقس اليوم الاربعاء صحواً إلى غائم جزئياً بوجه عام، ورطباً ليلاً وصباح الخميس على بعض المناطق الساحلية والداخلية مع فرصة تشكل الضباب أو الضباب الخفيف خاصة غرباً، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة، وأوضح المركز -في بيانه اليومي - ان حركة الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية غربية / 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/س أحياناً.

و يكون الموج في الخليج العربي خفيفاً فيما سيحدث المد الأول عند الساعة 08:28 والمد الثاني عند الساعة 22:21 و الجزر الأول عند الساعة 16:02 والجزر الثاني عند الساعة 02:20، وفي بحر عمان يكون الموج خفيفاً و يحدث المد الأول عند الساعة 19:39 والمد الثاني عند الساعة 05:34 والجزر الأول عند الساعة 12:32 والجزر الثاني عند الساعة 00:34.

أهم الأخبار