كل ما تحتاج معرفته عن حفل نانسي عجرم في «لحظات العُلا» بالسعودية

كل ما تحتاج معرفته عن حفل نانسي عجرم في «لحظات العُلا» بالسعودية
نانسي عجرم (الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

تحيي الفنانة اللبنانيةً نانسي عجرم حفلا غنائيا، الخميس، في قاعة مرايا المذهلة في المملكة العربية السعودية.

ويأتي الحفل ضمن سلسلة حفلات «لحظات العُلا» لهذا الموسم، ليضاف إلى حفلات مجموعة من ألمع النجوم والفنانين، بمن فيهم الشاب خالد وبرونو مارس والأيقونة اللبنانية ماجدة الرومي والمطربة الخليجية نوال الكويتية.

وقال موقع «العلا» على الإنترنت، «تستمرّ نانسي بنشر البهجة في أنفس العرب بكلماتها وأنغامها المحبوبة إلى القلوب في العقد الثالث من مشوارها الفني الحافل بالنجاح، بعد أن تجاوزت مبيعات ألبوماتها وأغانيها المنفردة 30 مليون نسخة حول العالم. تفتخر الفنانة بأرشيف طويل من الجوائز والتكريمات التي نالتها بجدارة من أهمّ الجهات الفنية في الوطن العربي».

قاعة مرايا

وتعد قاعة مرايا تحفة معمارية عصرية وسط وادي عِشار الصحراوي، وأكبر مبنى مُغطى بالمرايا العاكسة في العالم. وتستضيف قاعة مرايا المذهلة أروع الفعاليات الفنية، والحفلات الموسيقية لنخبة من ألمع نجوم الوطن العربي والعالم.

لحظات العُلا

وحسب العلا، إضافة إلى نجاحها الموسيقي الكبير، وظّفت ملكة البوب العربي شهرتها الواسعة في خدمة أهمّ القضايا الاجتماعية، ولا سيما دعم الأطفال المحرومين من حقوقهم، وتتجلى إنجازاتها الخيرية المذهلة في اختيارها كأول سفيرة للشرق الأوسط وشمال أفريقيا من قبل منظمة اليونيسف.

وروج الموقع للحفل بالقول: لا تفوّت الفرصة للاستماع إلى «الدنيا حلوة» «انت ايه» «يا بنات» وغيرها الكثير من الأغاني التي لطالما رسمنا معها أجمل الذكريات، ورافقتنا في أجمل اللحظات.

المعلومات الأساسية عن حفل نانسي عجرم في العلا

• تاريخ الحفل:11 يناير 2024

• الموقع: قاعة مرايا

• الملابس المناسبة: مريحة وأنيقة

• الحد الأدنى للعمر: 12 سنة

• مواقف السيارات: التذاكر الذهبية والممتازة: مواقف مجانية للسيارات في المنتزه الشتوي مع خدمة المواصلات من وإلى المنتزه الشتوي

المقصورة البلاتينية: خدمة صف السيارات في قاعة مرايا

فئات وأسعار التذاكر

الذهبية: ابتداءً من 490 ريال سعودي

الممتازة: ابتداءً من 630 ريال سعودي

البلاتينية - ابتداءً من 6534 ريال سعودي (مجموعة من 8 أشخاص)

مواعيد حفل نانسي عجرم في العلا

تُفتح الأبواب عند الساعة 6:30 مساءً

يبدأ الحفل عند الساعة 8:30 مساءً

المدة: ساعة ونصف

أهم الأخبار