مصر.. خطوبة ليلى أحمد زاهر وهشام جمال تتصدر مواقع التواصل

مصر.. خطوبة ليلى أحمد زاهر وهشام جمال تتصدر مواقع التواصل
حفل خطوبة هشام جمال وليلى أحمد زاهر
القاهرة: منار إبراهيم

أعلن المنتج والفنان المصري هشام جمال خطوبته على زميلته الفنانة ليلى أحمد زاهر، حيث شارك صور على الصفحات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد الكثير من نفي وجود علاقة بينهما.

ارتباط هشام جمال وليلى أحمد زاهر

شارك هشام جمال صور خطوبته قائلا: «الحمد لله 2024 بتبدأ بخبر سعيد علينا، من أيام قليلة كانت قراية الفاتحة، وإن شاء الله الخطوبة قريبا، نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعادة والخير».

ليلى أحمد زاهر وهشام جمال في حفل الخطوبة
ليلى أحمد زاهر وهشام جمال في حفل الخطوبة

احتفل أمس الفنان أحمد زاهر بقراءة فاتحة ابنته ليلى على هشام ماجد، بحضور عائلته وأصدقائه، وتصدر اسم الثنائي التريند بعد تداول صور ارتباطهم منذ ساعات، وانهالت التعليقات والتهاني على الثنائي، ومشاركتهم صور من برامج وأعمال جمعت الثنائي كان فيها نفي دائم لوجود علاقة حب بينهم.

أحمد زاهر وعائلته
أحمد زاهر وعائلته

أعمال جمعت بين هشام جمال وليلى احمد زاهر

شارك الثنائي معاً في مسلسل في بيتنا روبوت، وهو مسلسل يحكى قصة يوسف مهندس برمجيات والذي يقوم بدوره هشام جمال، ومتزوج من سارة والتي تقوم بورها ليلى أحمد زاهر، ويقوم بتطوير بنموذجين من الإنسان الآلي واحدة أنثى تسمى زومبا والثاني ذكر يسمى لذيذ.

مسلسل «فى بيتنا روبوت» من بطولة شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، هشام جمال، النجمة الراحلة دلال عبد العزيز، أوتاكا، طه دسوقى، مى دياب، من تأليف أحمد محيى وأحمد المحمدي وإخراج وليد الحلفاوى.

خطوبة ليلى أحمد زاهر وهشام جمال
خطوبة ليلى أحمد زاهر وهشام جمال

من هو هشام جمال

هشام جمال مواليد يونيو 1993، عرف بإنتاجه العديد من الأعمال الدرامية الناجحة للفنانة دنيا سمير غانم، وأشهرهم نيلي وشيريهان، وفي اللالا لاند «بدل الحدوتة 3»، أنشأ شركة موسيقية عام 2010 وهو في عمر 16 عام، وحمل لقب أصغر منتج في الوسط الفني.

انتجت شركته أغنية «فيسبوكي" للفنان أحمد مكي، وأغنيتين للفنانة أنغان وهم «أنا ساندة عليك» و«أجمل مكان»، تعاون أيضاً مع الفنان تامر حسني في أغنية «ياساتر يا رب».

أسس فرقة بوي باند والتي أصدرت ألبومها الأول في عام 2014، ومؤخراً قدم أغنية الأهلي القمة، والتي غناها رامي جمال وأحمد سعد، وكتبها أيمن بهجت قمر، وأخر أعماله مسلسل في بيتنا روبوت بجزأيه الأول والثاني، وهو أول عمل فني له كممثل.

أحمد زاهر وهشام جمال
أحمد زاهر وهشام جمال

أهم الأخبار