كورونا وراء قرار تأجيل باريس سان جيرمان مباراته مع نجوم النصر والهلال السعودي

كورونا وراء قرار تأجيل باريس سان جيرمان مباراته مع نجوم النصر والهلال السعودي

كشفت قناة ”بي إن سبورت“ القطرية أسباب تأجيل مباراة باريس سان جيرمان ضد نجوم ناديي النصر والهلال في السعودية، والتي تاتي في اطار الجولة الخاصة بالفريق الفرنسي التي كان من المقرر ان تنطلق من قطر بسبب جائحة فيروس كورونا.

وقالت الفضائية القطرية إنه لم يتم تحديد موعد جديد للمباراة، وجاء هذا التأجيل بعدما قرر مسؤولو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تأجيل الجولة الخاصة بالفريق، التي كان من المقرر أن تنطلق في قطر بسبب الوضع الوبائي لجائحة فيروس كورونا.

وأوضحت القناة، أن ”التأجيل يتضمن الجولة الإعدادية لباريس سان جيرمان في الدوحة بسبب الوضع الصحي في فرنسا على أن يتم تحديد موعد جديد للمعسكر الإعدادي والمباراة الودية في الرياض لاحقا“.

وكان تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، قد كشف أمس، عن موعد المباراة التي كان من المقرر أن تقام ضمن فعاليات موسم الرياض خلال شهر يناير.

ونشر تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه عبر حسابه على موقع ”تويتر“ صورة لنجوم النصر والهلال مع لاعبي سان جيرمان، وقال فيها إن المباراة ستكون، يوم 19 يناير الجاري، في ملعب مرسول بارك، قبل أن يتم إعلان تأجيلها اليوم.

أهم الأخبار