شاهد.. أحدث ظهور للفنان الكويتي ولد الديرة بعد إصابته بالسرطان

شاهد.. أحدث ظهور للفنان الكويتي ولد الديرة بعد إصابته بالسرطان
خالد العقروقة
القاهرة: منار إبراهيم

تداولت صفحات التواصل الاجتماعي المهتمة بأخبار مشاهير الخليج مقطع فيديو جديدًا يظهر الفنان الكويتي خالد العقروقة الشهير بـ«ولد الديرة»، وهو على فراش أحد المستشفيات رفقته ابنه.

ظهور الفنان الكويتي ولد الديرة

انتشر مقطع فيديو متداول للفنان الكويتي خالد العقروقة (ولد الديرة)، وهو يطلب من جمهوره الدعاء له بالشفاء العاجل بعد تشخيصه للمرة الثانية بالإصابة بالسرطان.

ووجه الفنان الشهير بـ لد الديرة، رسالة لمحبيه ومتابعيه، شكر فيها كل من قام بزيارته وسأل عن حالته، كما ناشدهم بالتوقف عن تصديق عدنا يدعى أمامهم أنه بخير، لأن ذلك يعرضه للانتقادات، ويجعله يبدو وكأنه شخص كاذب.

إصابة ولد الديرة بالسرطان للمرة الثانية

وقبل أسبوعين كشف خالد العقروقة، عن عودة السرطان إليه مرة أخرى، فكشف عن إصابته بثلاثة أورام خبيثة، في القولون والكتف والظهر، وقال العقروقة: «يعيش حاليًّا على المسكنات، في انتظار قبول طلب علاجه في الخارج».

وأضاف: «أملي بالله كبير بأن الأمور ستكون طيبة، ولا يسعني سوى القول الحمدلله في السراء والضراء. فأنا أعتبر الدواء مجرد تحصيل حاصل، ومؤمن بأن العلاج الصحيح يأتي من خلال الثقة بالله، فهو مَن ابتلانا وهو مَن يعافينا.. ».

شفاء الفنان الكويتي ولد الديرة من السرطان

وسبق في عام 215 أعلن العقروقة عن شفاءه من مرض السرطان للمرة الأولى، فقد سبق وعاني من وجود أورام سرطانية عقب إجرائه فحوصات طبية داخل مستشفى جابر الأحمد.

ليكتشف بعدها إصابته بمرض السرطان ويشرع في العلاج، ليعلن بعد أخر فحص له، شفاءه منه، ولكن عاد المرض من جديد بوجوده في عدة أماكن مختلفة في جسمه.

أقرا أيضا: عزيز عبدو رومانسي وعاشق «لو يجي الليل»

أهم الأخبار