كيف يتعامل كل برج مع الانفصال العاطفي؟

كيف يتعامل كل برج مع الانفصال العاطفي؟
الانفصال عند الأبراج
القاهرة: منار إبراهيم

هناك الكثير من العوامل التي تؤثر على ما تشعر به بعد الانفصال، بما في ذلك كيف ولماذا انتهت العلاقة، هناك أيضًا فرق كبير بين أن يتم هجرك وأن تكون أنت الشخص الذي قرر الهجر، في كلتا الحالتين الانفصال يعني نهاية العلاقة، وقد يكون من الصعب التعامل مع ذلك.

يمكن أن يثير مشاعر عدم الأمان وقضايا احترام الذات والخيانة، يمكن أن يجعلك تشعر بالوحدة والحزن، لذلك يمكنك التعرف على طريقة التعامل مع الانفصال للبرج الخاص بك، بحسب موقع «horoscope».

برج الحمل

في حين أن الآخرين قد يشككون في أنفسهم، فإن معظم أصحاب برج الحمل يتساءلون لماذا لا يريد شخص ما أن يكون معي، كيف يمكنه المضي والحصول على الحب في حياته مرة أخرى، كعلامة على حب الذات.

لديك الكثير من الفخر، ويكون الرفض بمثابة ضربة كبيرة لكبريائك، أن انفصال برج الحمل قد يكون صعبًا بشكل خاص.

برج الثور

نحن نعلم أن التخلي أمر صعب، خاصة بالنسبة لمخلوق لديه عادة مثلك، برج الثور عليك أن تكون حذراً للغاية حتى لا ينتهي بك الأمر بالدخول في حالة نفسية سيئة.

عندما لا تسير الرومانسية وفقًا لخطتك، فمن السهل أن تشعر بالمرارة، وتعيد إلى ما لا نهاية كل الطاقة التي أهدرتها على شريكك السابق.

برج الجوزاء

عندما يحدث انفصال حقيقي عن برج الجوزاء، فهناك آلاف الطرق للنظر إلى الموقف، لكن هذا لا يعني أن عليك استكشاف كل واحدة منها، يمكن أن تكون القدرة على الاستمرار في الحركة بعد انفصال برج الجوزاء ميزة، لكن لا تتجاهل الحزن إذا كان قلبك مكسورًا حقًا.

برج سرطان

هذه العلامة العاطفية تكره أن تقول وداعا. حتى لو انتهت العلاقة، فقد تتمسك بها بسبب الشعور الزائف بالأمان.

برج السرطان لا يثق بسهولة، حيث يخفي مشاعره خلف قشرة خارجية صلبة، الأمر الذي قد يجعل انفصال برج السرطان صعبًا، فهو يكره فكرة البدء من جديد، والمخاطرة بالثقة مرة أخرى. لكن لا يمكن البقاء في وضع حزين إلى الأبد.

برج الأسد

أنت واقع في الحب، ونادرًا ما يكون الانفصال في برج الأسد خيارًا متاحًا له، سيقف إلى جانب رفيقه ويفعل أي شيء للحفاظ على العلاقة معًا.

في كثير من الأحيان، سوف تتسامح مع السلوك الخطير الذي يستحق التجاهل، مثل الغش والإساءة والأكاذيب، فقط لتجنب النهاية، ولكن عندما تصل إلى الحد عدم الاحتمال سوف تصل للنهاية.

برج العذراء

ينغلق مواليد برج العذراء الانطوائيون على أنفسهم بعد حسرة القلب، ويمضي بعضهم سنوات دون علاقة أخرى. على الرغم من أن برجك لا يمانع في قضاء بعض الوقت بمفرده، إلا أنك ستشغل نفسك تمامًا بالكتب والمشاريع المنزلية ورعاية الجميع.

برج الميزان

إن التوازن هو أول شيء يجب التخلص منه عندما يحدث اضطراب عاطفي بعد الانفصال، أنت تؤمن بالرومانسية الخيالية، وتقضي حياتك تحلم بالشخص الوحيد.

إذا شعرت بالذعر من فكرة أن تكون بمفردك، فسوف تتجه إلى أقصى الحدود المثيرة وتخرج لقضاء ليلة مميزة، وستعلن أن الحب للحمقى، وتغادر المدينة في مهمة إنسانية تستمر لمدة عام.

الانفصال في الأبراج
الانفصال في الأبراج

برج العقرب

يمكنك الاستمرار في علاقة ملتزمة لسنوات دون أن تفتح قلبك أبدًا، غالبًا ما يتطلب الأمر الانفصال حتى تدرك مدى حبك، يتم الإشارة إلى برج العقرب أنه مخلوق أسطوري ينهض من لهيب الدمار الشامل.

قد تدمر علاقتك دون وعي فقط لترى ما يتبقى بعد الهدم، أنت لا تثق إلا بما يبقى على قيد الحياة، فإذا وجدت بعض المشاعر بين الركام، فإنك تعلن ذلك الحب الحقيقي.

برج القوس

برج القوس المحب للمرح، على الرغم من كل طرقك الجامحة والدنيوية، فإن الانفصال لأصحاب برج القوس أمر صعب، بغض النظر عن مدى مرحك الذي تبدو عليه، فأنت روح حساسة تتكسر مشاعرها بسهولة.

على الرغم من أن الالتزام يمكن أن يخيف برجك المفعم بالحيوية، إلا أنه عندما تكون فيه، على الأقل لفترة من الوقت. على طول الطريق، سوف تكسر العديد من القلوب. ولكن بطريقة ما، أنت غير مستعد أبدًا لكسر نفسك.

برج الجدي

مواليد برج الجدي مخلصون وذوو علاقات طويلة الأمد ويأخذون العلاقات على محمل الجد، لذا فإن انفصال برج الجدي يمثل تحديًا. يمكن لمواليد برج الجدي الترابي أن يكونوا متشائمين، وتتدهور وجهة نظرك حول العلاقات بسهولة بعد انفصال سيء.

أنت تتعثر في فخ الحنين وتتوق إلى حبيبك السابق الذي رحل منذ فترة طويلة، ادفع نفسك لتحمل المخاطر بدلاً من الخوض في المشاعر أو التمسك بالمألوف.

برج الدلو

إن انفصال برج الدلو يهزك بغض النظر عن مدى روعتك، تحت واجهتك المرحة، تؤوي العديد من حالات عدم الأمان ويؤدي الضغط الناتج عن الانفصال إلى إثارة جانبك العصابي.

تظهر الإشارات من خلال لغة جسدك. فجأة تشعر بالتوتر، ومليء بالطاقة العصبية والأدرينالين، قد تبالغ في نشاطك، أو تقوم بمليون مهمة، أو تتحدث بسرعة البرق عن كل الأشياء الأخرى التي تقلقك، مثل المال، والعمل، وفي كثير من الأحيان أي شيء إلى جانب الحقيقة البسيطة التي تتألم.

برج الحوت

برج الحوت حساس وعاطفي، فأنت تتعامل مع انفصال برج الحوت بشكل أفضل من معظم الأبراج، أنت روح قديمة مع القليل من النزعة المأساوية تجاهك. إذا لم تكن مشاركًا في الانفصال، فأنت عادةً تدعم شخصًا آخر يشارك في الانفصال.

بفضل تعاطفك العميق وحكمتك الفطرية، أنت تعرف كيفية التعامل مع أمور القلب، بينما تضحي كثيرًا لتكون موجودًا من أجل الآخرين، قد يكون من الصعب عليك أن تطلب نفس الدعم بعد انفصال برج الحوت.

أقرا أيضا: أبراج هي الأكثر حظاً في الحب عام 2024

أهم الأخبار