بعد تصدرها الترند.. 5 أزمات لـ«فيفي عبده» أثارت جدلاً كبير

بعد تصدرها الترند.. 5 أزمات لـ«فيفي عبده» أثارت جدلاً كبير
حسن محمد

تصدرت الفنانة الاستعراضية فيفي عبده الترند خلال الأوقات القليلة الماضية، علي مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال بعد أن نشرت علي حسابها الخاص "إنستغرام"، ملصق دعائي باللغتين العربية والإنجليزية، قررت من خلاله تفاصيل العرض، الذي ينقسم إلى فئتين الفئة الأولى البلاتينيوم، والفئة التانية الذهبية.

قائلة:" فئة البلاتينيوم يوما السبت والأحد: استمتع بـ"جلسة مثيرة" لمدة ساعتين مع فيفي عبده، من 11 صباحا حتى 1 ظهرا، بما في ذلك لقاء وتحية، وفرصة تصوير وغداء مع النجمة نفسها، مقابل 1100 درهم (297 دولارا)".

الفئة الذهبية أيام الجمعة، السبت، والأحد: استمتع بجلسة بعد الظهر مع فيفي من 4 حتى 05:30 مساء، بما في ذلك لقاء وتحية، وفرصة تصوير مقابل 750 درهما إماراتيا للشخص الواحد (203 دولارات)".

كما وضعت الفنانة فيفي عبده شرط الجلوس معها، أن يكون الشخص حاصلا على لقاح ضد فيروس كورونا، ونتيجة فحص PCR سلبية قبل 48 ساعة".

ويتم ذلك خلال زيارتها المقررة إلى الإمارات من 21 إلى 23 يناير الجاري، خلال أحد الفنادق أبو ظبي.

نستعرض في التقرير التالي بعض الأزمات المثيرة في حياة فيفي عبده:

الخلاف بينها وبين حورية فرغلي

من الأزمات التي واجه الفنانة فيفي عبده خلال تصوير مسلسل "مملكة الغجر" اثير خبر وجود الخلاف بينها وبين الفنانة حورية فرغلي ويرجع ذلك لأنها لم تعجب بأسم المسلسل الذي تقوما ببطولته، والذي كان مرشح عرضة باسم "ياسمينا"ولكن انزعجت فيفي وقررت الانسحاب وبالتالي تم تغييره إلى "ياسمينا وممكلة الغجر" وبعد ذلك تم اختيار اسم "مملكة الغجر".

فيفي عبده ومدحت صالح

وفي نفس السياق دخلت الفنانة فيفي عبده في أزمة من الخلاف مع المطرب مدحت صالح، حتي وصل الأمر لرفع دعوة قضائية، وذلك بعد إصداره شيكات لها بدون رصيد، ولكن نفي مدحت صالح ذلك.

ويرجع سبب الخلاف إلي أنهما كانت تشاركه في استديو، في عام 2002، وتطور ذلك الخلاف ووصل إلى ساحات القضاء والمحاكم.

خلاف فيفي عبده مع هشام عباس

عملت الفنانة فيفي عبده برامج ترفيهي مع المطرب هشام عباس لكنه لم ينجح بسبب الخلافات اللي دارت بينهم بسبب سيطرة فيفي عبده علي البرنامج وقطع كلام عباس بالبرنامج المستمر وذلك خلال برنامج أحلى مسا.

مهاجمت الجمهور لـ فيفي عبده بعد عودتها للرقص

قررت الفنانة فيفي عبدة خلال فتره ماضية العودة مرة أخري للرقص ولكنها انتقادات شديدة بعد قرار عودتها، لذلك هاجمها الكثير من الجماهير، وإنها لم تعد تملك قدرات البدنية والمهارية التي تساعدها علي ذلك

أهم الأخبار