منى زكي بالحجاب في أول ظهور على متن الـ«رحلة 404»

منى زكي بالحجاب في أول ظهور على متن الـ«رحلة 404»
الملصق الدعائي لفيلم رحلة 404 (إكس)
القاهرة: «خليجيون»

كشف المخرج المصري، هاني خليفة، عن الملصق الدعائي الأول لفيلمه الجديد «رحلة 404» من تأليف محمد رجاء، والذي كان يحمل اسم «القاهرة مكة» سابقاً.

وظهرت بطلة العمل الممثلة المصرية منى زكي على الملصق بالحجاب، في منطقة صحراوية مع حقيبة سفر وخلفها طائرة على وسط الطيران.

قصة فيلم رحلة 404

وحسب التفاصيل المعلنة، يبدأ فيلم «رحلة 404» قبل أيام من سفر امرأة ذات ماض سيء لأداء فريضة الحج، في رحلة تسعى فيها للتوبة عما ارتكبته، لكنها نفسها مجبرة على التواصل مع أشخاص من عالمها القديم لجمع مبلغ من المال، لتخوض رحلة لمعرفة معاني التوبة والتطهر من الذنوب، واختبار ترتيب الدرجات على سلم الخطيئة، صعودًا، أو نزولًا.

ويشارك في بطولة الفيلم منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، شيرين رضا، خالد الصاوي، نورا شعيشع، حسن العدل، محمد علاء، عارفة عبد الرسول، سما إبراهيم وشادي الفونس، تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة، وإنتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد.

منى زكي (الإنترنت)
منى زكي (الإنترنت)

صراع مع الرقابة

وكان الفيلم قد واجه صراعاً طويلاً مع الرقابة في مصر، حيث كشف المنتج محمد حفظي أنه عرض الفيلم على الرقابة فور انتهاء التصوير وكان هناك عدة ملاحظات يجرى مناقشتها وكان ذلك سبب تأجيل عرضه.

فيلم الجواهرجي مع محمد هنيدي

وبعد شهور من المناقشات، وافقت الرقابة أخيراً على طرح الفيلم في دور العرض السينمائية يوم 25 يناير الجاري.

اقرأ أيضا:

منى زكي تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها عبر إنستجرام

وفي سياق آخر، تستأنف منى زكي تصوير أحداث دورها في فيلم «الجواهرجي» أمام النجم محمد هنيدي، حيث تعود زكي لتصوير الفيلم بعد سلسلة من التأجيلات، بعد أن قررت الجهة المنتجة للعمل طرحه في موسم صيف 2024.

أهم الأخبار