حقيقة تعرض جورج وسوف لنزيف حاد بعد روائع صلاح الشرنوبي

حقيقة تعرض جورج وسوف لنزيف حاد بعد روائع صلاح الشرنوبي
جورج وسوف
القاهرة: منار إبراهيم

أفادت أنباء متداولة خلال الساعات الماضية بتعرض الفنان السوري جورج وسوف إلى وعكة صحية ونقل على إثرها إلى المستشفي لإجراء عملية جراحية نتيجة تعرضه إلى نزيف.

ابن جورج وسوف يوضع حقيقة الحالة الصحية لوالده

ونفى جورج جونيور تعرض والده إلى نزيف حاد بعد حفل روائع صلاح الشرنوبي ونقله إلى المستشفي، لافتا إلى أن هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة، وأن والده في حالة صحية جديدة.

وفي تصريحاته لبرنامج ET بالعربي، قال إن ولاده متواجد حالياً في المملكة العربية السعودية، وهو يستمتع بنجاح حفل روائع الموسيقار صلاح الشرنوبي.

من جانبه، أكد الإعلامي اللبناني فراس حليمة، أن الحالة الصحية للفنان جورج وسوف جيدة، نافيا ما تردد من أخبار عن تعرضه لأزمة صحية أدت إلى دخوله المستشفي، فهو متواجد بين أحبابه وأصدقائه في المملكة.

جورج وسوف في حفل روائع صلاح الشرنوبي
جورج وسوف في حفل روائع صلاح الشرنوبي

جورج وسوف مفاجأة حفل روائع صلاح الشرنوبي

ظهر جورج وسوف على مسرح حفل ليلة روائع صلاح الشرنوبي بجانب العديد من نجوم الفن في مختلف أنحاء الوطن العربي، ومن أبرزهم أصالة ووائل جسار وراغب علامة.

وقدم أغنية مميزة وهي بياعين الهوى، وشارك الجماهير ببعض الكلمات التي تعبر عن سعادته بتواجده في هذا الحفل قائلاً: «أنا مريض لكن صلاح الشرنوبي يستاهل».

صلاح الشرنوبي يعلق على حضور جورج وسوف

ويرد صلاح الشرنوبي، وصفاً جورج بالثروة القومية، وتحدث عن سعادته لرؤيته في الحفل بالرغم من الحالة الصحية الخاص به، متمنياً له الشفاء العاجل.

وخلال الحفل قدم جورج معظم أغانيه على الكرسي، بسبب حالته الصحية ولاحظ الجميع حالة الإرهاق، التي بدأ عليها، فقد قام بوضع يده على قلبة عدة مرات أثناء الغناء، وهو ما أثار قلق الجمهور عن حالته الصحية.

جورج وسوف وكريم عبد العزيز
جورج وسوف وكريم عبد العزيز

جورج وسوف يغني الغزالة رايقة مع كريم عبد العزيز

شارك الفنان كريم محمود عبد العزيز لقاءه أمس الجمعة مع الفنان جورج وسوف من كواليس حفل ألحان صلاح الشرنوبي في المملكة العربية السعودية، على صفحته الشخصية على «الفيس بوك»، معبراً عن فرحته بهذا اللقاء قائلاً: «إنت فنان حلو».

كما أبدى جورج وسوف أعجابه بأغنية «الغزالة رايقة» في فيلم «من أجل زيكو» وقام بغنائها معه أثناء لقائهم سويا.

أقرا أيضا: ليلى عبد اللطيف وتوقعات جديدة بحمل ياسمين عبد العزيز

للمزيد: تابع خليجيون نيوز، للتواصل الاجتماعي تابعنا على خليجيون

أهم الأخبار