واتساب تصدر تحديثات جديدة لمستخدمي الأندوريد

واتساب تصدر تحديثات جديدة لمستخدمي الأندوريد
واتساب
القاهرة: منار إبراهيم

أصدر تطبيق الدردشة الفورية «واتساب»، تحديث جديد من أجل مستخدمي أنظمة التشغيل «الأندرويد»، وهي أحدث طرق لعلاج مشاكل كانت تمنع المستخدمين من تشغيل الكاميرا، وتقديم ميزة نقل الملفات بين المستخدمين القريبين من بعضهم.

واتساب تصدر أحدث إصدارتها للأندرويد

نشر تطبيق واتساب على موقعها الرسمي إصدارات جديدة تجريبية، فإن هذا التحديث الجديد يحل مشكلة كبيرة كانت تواجه بعض المستخدمين، وهي عدم تمكنهم من تشغيل الكاميرا.

واستجاب تطبيق واتساب لشكوى بعض المستخدمين، كما أنه أضاف ميزة جديدة وهي «مشاركة الملفات القريبة» الموجودة بالفعل في نظام تشغيل الأندرويد، ولكى يتم تشغيل هذا النوع من الخدمات يجب أن يكون المستخدمين قربيين من بعضهم البعض بشكل فعلي.

طريقة تفعيل الميزات الجديدة لتطبيق واتساب

ويتطلب تفعيل ميزة استخدام واتساب، من خلال فتح قسم جديد في التطبيق حتى يتمكن المستخدمون من إرسال واستقبال الملفات عليه، بعد ذلك، سيطلب «واتساب» من المستخدمين «هز» الأجهزة لإنشاء نوع من الرابط وطلب المشاركة.

ويمكن تفعيل هذه الميزة الأخرى عن طريق إرسال الملفات فقط إلى المستخدمين الموجودين في قائمة جهات الاتصال الخاصة بهم، وتبادل كل منهما مكالمة هاتفية أو رسائل نصية، حتى تتمتع هذه العملية بنوع من التشفير التام.

أحدث ميزة في تطبيق واتساب

واتساب تضيف ميزة استخدام حسابك الشخصي على عدة أجهزة

ومؤخراً طرحت شركة ميتا المالكة لتطبيق «واتساب» ميزة مميزة تساعد في ربط المستخدمين حساباتهم بهواتف متعددة، مما يعني أن المستخدم يحق له استخدام حاسبه عبر عدة هواتف في نفس الوقت.

وهي ميزة استخدام حسابين واتساب في نفس التطبيق لكافة مستخدمي أندرويد والآيفون، ويمكن للمستخدمين مزامنة حساب «واتساب» الخاص بهم، مثل كيفية ربط متصفح الويب والأجهزة اللوحية وأجهزة سطح المكتب.

أقرا أيضا: قيود جديدة لحماية المراهقين على «فيسبوك» و«إنستغرام»

أهم الأخبار