شيرين عبد الوهاب أمام المحكمة في قضية تشهير

شيرين عبد الوهاب أمام المحكمة في قضية تشهير
شيرين عبد الوهاب
القاهرة: منار إبراهيم

أمرت النيابة العامة المصرية بإحالة الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى محكمة جنح الشيخ زايد يوم السبت 3 فبراير القادم، من أجل النظر في دعوى الجنائية المرفوعة ضدها رقم 2070 لسنة 2023.

شيرين عبد الوهاب متهمة بالتشهير

وجاءت تفاصيل الواقعة، قدم محامي المنتج المشهور محمد الشاعر صبحي جمال، بلاغاً لمباحث مكافحة تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية ضد شيرين واتهمها بالسب والقذف والتشهير، التعدي على موكله خلال مؤتمر صحفي مصور وعبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد التحقيقات قامت النيابة العامة المصرية بتحويل شيرين إلى محكمة جنح الشيخ زايد، استناداً على أقوال المني عليه، تقارير الفحص الفني وجهاز الأمن السييراني.

شيرين عبد الوهاب والمنتج محمد الشاعر
شيرين عبد الوهاب والمنتج محمد الشاعر

شيرين عبد الوهاب ترفض المثول أمام النيابة

ومن جانبها رفضت شيرين عبد الوهاب المثول أمام النيابة، مشيرة إلى أنها كانت تعاني من وعكة صحية بسبب إصابتها بفيروس كورونا، مما أدى إلى إحالة المحضر إلى محكمة الجنائيات لمواجهة الاتهامات المنسوبة لها.

الجدير بالذكر أن النيابة قدمت جميع الأدلة التي تثبت إدانة شيرين، ومن خلال تقارير جهاز الأمن السيبراني، وتحقيقات المباحث الجنائية بوزارة الداخلية.

آخر ظهور للفنان شيرين عبد الوهاب

وفي آخر ظهور للفنانة شيرين عبد الوهاب كانت مفاجئة حفل توزيع جوائز «Jow Awards»، وأشعلت المسرح ميدلي من أحدث وأقدم أغانيها، وإطلالتها التي لاقت استحسان على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهورها بعد خسارتها كليو غرامات من الوزن.

وأطلت شيرين بفستان مزيج بين لونين الأسود الذهبي، من توقيع دار الأزياء الإيطالية فالنتينو، بقصة شعر غجري، مزين بحبات من الترتر البراق وورود بيضاء.

واحتفي بها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ملفتين إلى عودتها لتألقها مرة أخرى بعد خسارتها الوزن، ومؤكدين على أن صحتها النفسية أفضل من قبل بسبب طلاقها من حسام حبيب.

أقرا أيضا: شاهد.. موقف طريف يجمع إسعاد يونس وسلمان خان في «joy awards»

أهم الأخبار