بعد انفصاله عن ياسمين عبد العزيز..

نقل أحمد العوضي إلى المستشفى في حالة صحية طارئة

نقل أحمد العوضي إلى المستشفى في حالة صحية طارئة
أحمد العوضي
القاهرة: منار إبراهيم

أصيب الفنان المصري أحمد العوضي بأزمة صحية طارئة مساء أمس الاثنين، ونقل على إثرها إلى إحدى مستشفيات القاهرة، واحتجازه لمدة 48 ساعة لحين عمل الفحوصات اللازمة والاطمئنان على صحته.

أحمد العوضي في المستشفى بعد انفصاله عن ياسمين عبد العزيز

شارك محمود حمدان مؤلف أحدث مسلسلات أحمد العوضي «حق عرب»، عبر حسابه الشخصي على موقع «فيس بوك»، منشورًا طلب فيه الدعاء لأحمد قائلاً: «دعواتكم لأخويا أحمد العوضي بالشفاء، أحمد ممنوع عنه الزيارات وهو محجوز في المستشفى يومين لصعوبة حالته».

ومساء أمس نقل العوضي إلى المستشفى إثر تعرضه لحالة صحية طارئة، وتم احتجازه 48 ساعة للتأكد من وضعه الصحي، ولم يتم حتى اللحظة الكشف عن تفاصيل الأزمة الصحية.

ظهور العوضي قبل دقائق من دخوله المستشفي

وقبل إعلان نقل العوضي إلى المستشفي ظهر عبر حسابه الشخصي على موقع فيس بوك، ليسخر من مقطع فيديو تضمن شائعات حول معاناته بعد الطلاق من مواطنته ياسمين عبد العزيز، ومحاولته للرجوع إليها، وطلب السماح منها على خيانته لها، وعلق العوضي على الفيديو قائلاً: «الفيديوهات اللي مضيع عليها الباقة».

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

كشفت ياسمين عبد العزيز من قبل على صفحتها الشخصية على موقع «إنستغرام» انفصالها عن أحمد العوضي، دون أي أسباب، قائلة: «تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير».

ليعود العوضي ويؤكد على انفصاله من ياسمين عبد العزيز من خلال منشور عبر صفحته الشخصية على موقع «فيس بوك» قائلا: «تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير».

وقبل إعلان انفصالهم احتفل العوضي بعيد ميلاد النجمة ياسمين عبد العزيز الـ 44، حيث نشر صورة تجمعهما عبر حسابه في انستغرام، وكتب لها: «كل سنه وانتي طيبه يا حبيبتي.. .العمر كله ان شاء الله في صحه وسعاده ونجاح».

أحدث أعمال الفنان أحمد العوضي

مسلسل حق عرب من بطولة حمد العوضي، هدى المفتي، رياض الخولي، وفاء عامر، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجيـ تدور أحداث المسلسل في إطار أكشن مع جانب رومانسي وقصص إنسانية.

أقرا أيضا: ليلى عبد اللطيف وتوقعات جديدة بحمل ياسمين عبد العزيز

أهم الأخبار