حنين الشاطر.. مشتركة «إكس فاكتور» التي تصدرت الترند بصحبة والدها

حنين الشاطر.. مشتركة «إكس فاكتور» التي تصدرت الترند بصحبة والدها
حنين ومنى الشاذلي. الإنترنت
القاهرة: «خليجيون»

من هي حنين الشاطر الفائزة بـ«إكس فاكتور»؟.. أشعلت «السوشيال ميديا» بأغنياتها

بعد فوزها بلقب ـ«إكس فاكتور»، حلت المصرية حنين الشاطر ضيفة على أحد أشهر البرامج الحوارية في مصر، وخلال ساعات تمكنت من تصدر «الترند» على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ الأمس الأربعاء.

حنين الشاطر مع الإعلامية منى الشاذلي

وظهرت المشتركة المصرية الشابة حنين الشاطر (18 عاما)، بصحبة والدها مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها «معكم منى الشاذلي»، على قناة ON، وتحدثت عن كواليس مشاركتها في ـ«إكس فاكتور»، وأدت عددا من الأغاني بصحبة والدها.

وقالت حنين إنها تدرس فى الفرقة الأولى بكلية السياحة والفنادق، مؤكدة أنها تحاول التوافق بين الدراسة والغناء، و«شقيقتى تقف فى ظهري فى الامتحان وتساعدنى فى مراجعة المواد».

وعن كواليس شهرتها على السوشيال ميديا، قالت حنين: «فى أحد الأيام صورت أنا ووالدى أغنية لعبد الحليم حافظ ونشرتها وبعد يوم حصلت الأغنية على نسبة مليون مشاهدة».

إكس فاكتور وظهور حنين ووالدها

وتابعت الفنانة الشابة: «عندما قدمت فى البرنامج لم يكن لى أى أحد فيه، وجربت الخطوة وعندما دخلت البرنامج اتضح أن جميع المشاركين يعرفونى من فيديوهاتى، وفى مرحلة اختيار من سيكون فى النهائى كنت خايفة، ومكنتش قلقة من لجنة التحكيم، والمطرب راغب علامة أحد المشاركين فى التحكيم كان جميلًا فى التعامل معى».

والد حنين الشاطر: رفضت طلب عبد الله الرويشد

فيما قال والدها إنه رفض الظهور برفقتها في البرنامج كـ«دويتو»، وإنه رفض اقتراح المطرب الكويتي عبد الله الروشيد، وأخبره إنه لا يريد أن يعيق ابنته عن تحقيق حلمها، خصوصا وأنه يثق فق قدراتها على النجاح.

وعقب ظهورها في البرنامج «معكم منى الشاذلي»، انتشرت مقاطع لها منفردة وأخرى بصحبة والدها صاحب الصوت الغنائي المميز، وهي تؤدي اشهر الأغنيات المصرية الطربية القديمة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لتتصدر محركات البحث وترندات السوشيال ميديا.

من هي حنين الشاطر؟

مواليد مدينة طنطا بمحافظة الغربية.

تبلغ من العمر 30 عاما.

تعشق الغناء منذ أن كان عمرها 4 اعوام.

بدأت قبل فترة في تقديم محتوى مشترك عبارة عن أغاني لكبار الفنانين بصوتها، بصحبة والدها على تطبيق «تيك توك».

نالت شهرة واسعة على «تيك توك».

شجعها والدها على احتراف الفن والغناء وأداء بعض الأغنيات بشكل مختلف.

يتابعها أكثر من نصف مليون شخص على منصات التواصل.

اقرأ أيضا:

«أوبنهايمر» يتصدر قائمة السباق نحو «أوسكار»

أهم الأخبار