«آبل» تعدل بعض خدماتها في أوروبا

«آبل» تعدل بعض خدماتها في أوروبا
شركة آبل
القاهرة: منار إبراهيم

أعلنت شركة آبل، عن تحديث خدامتها المقدمة في الأسواق الأوروبية، ومن أبرزها متصفح «سفاري» ومتجر تطبيقاتها «آب ستور»، ونظام التشغيل الخاص بها «آي او اس».

آبل تقدم مجموعة خدمات جديدة للسوق الأوروبي

تعمل شركة آبل على التفوق في السوق الأوروبي من خلال تطوير خدامتها المقدمة هناك، عن طريق تطوير بعض الإصدارات الأخيرة، وتمكن المطورين بها من إصدار النسخة 17.4 من نظام التشغيل «آي او اس» على أجهزتها المختلفة، وفق وكالة «فرانس برس».

وتعمل على توفير متاجر بديلة للتطبيقات الخاصة بها، حيث تتولى آبل التحقق منها، ولن تكون خيارات الدفع للاستمتاع بالتطبيقات هي الحل الوحيد، بل توافر طرق أخرى يمكن الاستفادة من التطبيقات منها.

وعن متصفح «سفاري»، سوف يكون هناك اختيارات أكثر من محركات المنافسة تتوفر به، يمكن الاختيار بينهم، وهذا التغير سيكون ع طرح أحدث أنظمة التشغيل الخاص بآبل.

متصف سفاري
متصف سفاري

آبل تنافس بقود أقوى شركات الذكاء الاصطناعي

وتحدث نائب رئيس قسم التسويق داخل شركة آبل فيل شيلر عن اهتمام الشركة بهذه التحديات الجديدة: «إن التغييرات التي نعلن عنها اليوم تتماشى مع قانون الأسواق الرقمية للاتحاد الأوروبي، مع المساهمة في حماية المستخدمين الأوروبيين من المخاطر المتزايدة على الخصوصية والسلامة».

قانون السوق الرقمي في أوروبا يضع الشركات تحت المجهر

السوق الأوروبي يضع الكثير من شركات التكنولوجيا العملاقة للخضوع لمجموعة من القوانين الجديدة الأكثر صرامة لتوقف عن ممارسات المناهضة للمنافسة داخل الاتحاد الأوروبي.

ومن أبرز الشركات التي سوف لهذه القوانين اعتباراً من 7 مارس القادم، هم "آبل" وألفابت (غوغل)، وأمازون، وميتا (فيسبوك)، ومايكروسوفت، وشركة "بايت دانس" الصينية مالكة "تيك توك".

شركات التكنولوجيا
شركات التكنولوجيا

أقرا أيضا: ناسا تنهي مهمة «إنجينويتي» فوق المريخ

أهم الأخبار