بث مباشر.. شاهد مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني

بث مباشر.. شاهد مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني
احتفال لاعبي ريال مدريد (الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

يقدم موقع «خليجيون» تغطية حية وخدمة البث المباشر لمنافسات الدوري الإسباني.

ويحل فريق ريال مدريد، مساء اليوم السبت، ضيفًا على خصمه لاس بالماس في إطار منافسات بطولة الدوري الإسباني.

ويستضيف ملعب «دي جران كاناريا» مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من الليجا، موسم 2023/24.

ويحتل ريال مدريد حاليًا المركز الثاني في جدول البطولة برصيد 51 نقطة، بفارق نقطة عن جيرونا المتصدر.

موعد مباراة ريال مدريد ولاس بالماس اليوم في الدوري الإسباني

وتنطلق مباراة ريال مدريد ولاس بالماس في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والسابعة والربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

لابديل عن الفوز

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، اختباراً قوياً اليوم أمام فريق لاس بالماس، في واحدة من أهم لقاءات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا» هذا الموسم 2023-2024.

ولا بديل عن الفوز أمام ريال مدريد للتواجد في سباق الصدارة، حيث يدخل الملكي مباراة السبت في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة، بفارق نقطة وحيدة فقط عن صاحب الصدارة جيرونا.

ريال مدريد وفي 20 مباراة خاضها حتى الآن، نجح في التوقيع على 16 انتصارا، و3 تعادلات وخسر في لقاء وحيد فقط، سجل لاعبوه 43 هدفا، وتلقت شباكه 13 هدفا.

موعد مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني

في نفس اليوم تنطلق مباراة برشلونة وفياريال في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 8:30 بتوقيت السعودية.، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

ويعول برشلونة على الفوز إلى مصالحة جماهيره بعد الخروج من كأس ملك إسبانيا، مساء الأربعاء الماضي، عقب الخسارة 4-2 أمام أتلتيك بلباو في دور ربع النهائي.

لعنة الاصابات في صفوف برشلونة

ويعاني برشلونة حاليا من وجود 7 إصابات "تير شتيجن - ماركوس ألونسو - جافي - سيرجي روبيرتو - إينيجو مارتينيز - رافينيا - بالدي".

وكان برشلونة ودع مؤخرا بطولة كأس ملك إسبانيا عقب الخسارة أمام أتلتيك بيلباو، بينما يحتل البارسا المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا ب44 نقطة.

أهم الأخبار