تعزيز التعاون الإعلامي بين الكويت وروسيا

تعزيز التعاون الإعلامي بين الكويت وروسيا
فاطمة السالم مع السفير الروسي فلاديمير زيلتوف

بحثت المدير العام لوكالة الأنباء الكويتية الدكتورة فاطمة السالم مع سفير روسيا الاتحادية لدى دولة الكويت فلاديمير زيلتوف، اليوم الأحد تعزيز التعاون الإعلامي المشترك.

واستقبلت الدكتورة السالم في مكتبها اليوم الأحد السفير زيلتوف، حيث تطرقا إلى عدد من الموضوعات على رأسها أهمية الانفتاح الثقافي بين الشعبين، وفقا لوكالة الأنباء الكويتية (كونا).

https://twitter.com/kuna_ar/status/1751517119273972053

وشدد فاطمة السالم على «أهمية تعزيز التعاون الإعلامي بين المؤسسات الإعلامية الكويتية والروسية»، لافتة إلى «ضرورة تكثيف العمل بالاتفاقية بين (كونا) ووكالة الأنباء الروسية في مجال تبادل الأخبار والخبرات المهنية على صعيد التدريب».

وأكدت المدير العام لوكالة الأنباء الكويتية أهمية الانفتاح الثقافي بين الشعوب ما يعطي الصورة الحقيقية عنها وثقافاتها وقيمها وتحقيق الالتقاء الحضاري والتواصل الإنساني.

فميا أكد زيلتوف «عمق العلاقات الروسية - الكويتية التي تشهد تطورا دائما لافتا إلى زيادة عدد السياح الكويتيين في روسيا أخيرا مما يعكس عمق هذه العلاقات وتطورها بين الشعبين الصديقين» - على حد تعبيره-.

وأشاد السفير الروسي بحرية الإعلام الكويتي سواء الرسمي أو الخاص مشيرا إلى أن الإعلام من أهم الأدوات المؤثرة في التواصل بين الشعوب.

اقرأ ايضا

تحالف استراتيجي: الكويت وروسيا يتفقان على خطوات ملموسة لتحقيق الاستقرار الإقليمي

من بينها الكويت.. .4 دول عربية يحصل مواطنوها على تأشيرات ميسرة لدخول روسيا

أهم الأخبار