نصيحة من وزير الداخلية الكويتي لضابطة حديثة التخرج

نصيحة من وزير الداخلية الكويتي لضابطة حديثة التخرج
الشرطة الكويتية..( الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

أدت ضابطة برتبة ملازم من خريجي معهد الشرطة النسائية الدفعة (13) القسم القانوني، اليوم الإثنين، أمام نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الكويتي بالوكالة.

وأدت الضابط اليمين أمام الوزير بحضور عدد من مسؤولي وزارة الداخلية، وفق بيان للوزارة على «إكس».

وحث الوزير الخريجة على البر بقسمها الذي أدته أمام الله والوطن وتطبيق القانون على الجميع وأن تكون قدوة لزملائها في الانضباط العسكري.

في سياق أخر تفقد الفريق سالم نواف الأحمد الصباح وكيل وزارة الداخلية بالتكليف، يوم الأحد مركز أم سديرة الحدودي الشمالي في إطار الجولات التفقدية المستمرة لقيادات وزارة الداخلية.

ورافقه في الزياردة حسب بيان على منصة «إكس» وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون أمن المنافذ وأمن الحدود بالتكليف اللواء منصور العوضي ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون مكتب وزير الداخلية اللواء حامد البالول وعدد من القيادات الأمنية.

وشدد وكيل وزارة الداخلية بالتكليف خلال الزيارة على «ضرورة المحافظة على أعلى درجات الجاهزية واليقظة والاستعداد الدائم لرجال وزارة الداخلية المتواجدين في الحدود الشمالية والجنوبية للبلاد للتعامل مع جميع الأحداث واتخاذ جميع الإجراءات لمواجهة أي تجاوزات، ضد كل من تسول له نفسه العبث بأمن البلاد واستقراره وسلامة أراضيه، مؤكدا «على أن قطاع أمن الحدود هو العين الساهرة على أمن الوطن»، معبرا عن شكره وتقديره لما شاهده خلال الجولة من يقظه وجاهزية رجال الأمن، مشيدا بروح العمل المشترك لجميع العاملين في المنافذ الحدودية والتي تعتبر مدعاة للفخر والاعتزاز.، وفق البيان.

رماية بالذخيرة الحية.. الجيش الكويتي يحذر المواطنين من ارتياد هذه المناطق

المركزي الكويتي يخصص إصدار سندات وتورق بـ 200 مليون دينار

أهم الأخبار