فوز الفهد تكشف تفاصيل من حياتها الزوجية

فوز الفهد تكشف تفاصيل من حياتها الزوجية
فوز الفهد
القاهرة: منار إبراهيم

حلت مشهورة السوشال ميديا الكويتية فوز الفهد ضيفة في إحدى حلقات برنامج AB Talk مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، تحدثت فيه عن طفولتها وشخصيتها وعلاقتها بزوجها والعائلة.

وتذكرت فهد أحداث من طفولتها مشيرة إلى أنها عاشت طفولة سعيدة ومنفتحة عن حياتها في الوقت الحالي، فعائلتها بسيطة ومتوسطة الدخل، لكنها اقتحمت عالم التواصل الاجتماعي بعد رحلة طويلة من المهن والوظائف.

ولفتت فوز الفهد إلى أن والدها كان معارض لدخولها السوشيال ميديا من البداية، ولكنه حاليا فخور لما وصلت إليه في الوقت، موضحة أن أمنيتها كانت منذ طفولة أن تكون طبيبة أسنان، ولكن ذلك لم يتحقق، فهي الآن تستمتع بالتواجد في عيادات الأسنان.

وكشفت عن معانتها مع مرض الاكتئاب لفترة ما بعد الولادة، وتحديداً طفلها الأول، فاستمرت معها هذه الحالة حتى بعد ولادة الطفل الثاني، وتسببت الحالة المرضية في وجود هاجس وفاتها في أي لحظة، وعاشت حالة من الخوف والترقب والقلق الدائم مما سوف يحدث لأطفالها في المستقبل بدونها.

وخلال حديثها أوضحت أنها لجأت لطبيب نفسي من أجل تخطي فكرة الموت، ورفضت العلاج بالأدوية والذي سبب لها بعد تناولها لمدة 5 أيام بعض الهلاوس، وقالت إن الوقت كفيل بعلاج كل الجراح والأزمات.

وعن زوجها قالت إنها اكتسبت العديد من الصفات المختلفة من زوجها، ومنها رد الفعل على الآخرين، فهي كانت الشخص الذي لديه رد فعل عصبي تجاه الأمور المختلفة، ولكنها الآن أدركت وجود طرق أخرى للتعامل مع المواضيع الحياتية.

ولفتت إلى أنها اعتذرت لزوجها عبد اللطيف كثيراً عن التصرفات السيئة التي كانت تصدر منها، وردود أفعالها العنيفة عندما أدركت خطأها، إذا تحملها كثيرا على ردود أفعالها فهو لم يكن مضطرا لذلك.

وأشارت فوز الفهد إلى أن العديد من معجباتها يتمتن الحصول على زوج مثل زوجها، وعن سبب تجنب ظهورها على السوشيال ميديا. أوضحت أنه بعيد كل البعد عن مجال الشهرة والسوشيال ميديا.

وأضافت أن زوجها لم يكن يعلم أنها شخصية مشهورة قبل الزواج، وبذلت الكثير من الجهد في بناء علاقة صداقة مع زوجها، فعندما يكونوا أصدقاء تكون العلاقة أسهل وأسلس، وأن الحب ليس كل شيء بل الاهتمام بتفاصيل الشريك مهمة.

أقرا أيضا: تأييد حبس نسرين طافش في مصر

أهم الأخبار