الكويت.. تدريبات بالذخيرة الحية لقوات الأمن الخاصة وتحذير للمواطنين

الكويت.. تدريبات بالذخيرة الحية لقوات الأمن الخاصة وتحذير للمواطنين
القوات الخاصة الكويتية ( الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

تنفذ قوات الأمن الخاصة الكويتية تدريبات ميدانية بالذخيرة الحية في جزيرة فيلكا ضمن الدورة التأسيسية لإجراءات والعمليات الميدانية.

وأعلنت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية، اليوم الخميس، على صفحة الوزارة على «إكس» أن الإدارة العامة لقوات الأمن الخاصة ستقوم بالتدريبات الميدانية بالذخيرة الحية خلال الفترة من يوم السبت الموافق 2024/2/3 حتى يوم الخميس الموافق 2024/2/8 وذلك في جزيرة فيلكا ضمن الدورة التأسيسية لإجراءات والعمليات الميدانية.

ووفق البيان حذرت الإدارة رواد البحر من الاقتراب من موقع الرماية خلال فترة إقامة التدريبات، مؤكدة على أن جميع الدوريات البحرية سوف تقوم بمنع كل من يحاول الاقتراب حفاظاً على سلامة الجميع.

حملات أمنية

في إطار جهود الأجهزة الأمنية، شنت الادارة العامة لشرطة النجدة يوم الثلاثاء حملة أمنية على منطقة المهبولة.

وأسفرت الحملة عن تحرير 258 مخالفة مرورية كما تم ضبط 15 إنتهاء إقامة، و10 بدون اثبات، كما تم ضبط 13 مطلوب القاء قبض وشخص مطلوب جنائي، و5 مركبات مطلوبة للحجز القضائي وضبط شخص بحوزته مواد مخدرة.

وأكدت الادارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في بيان على «إكس» على أن المؤسسة الامنية مستمرة في جهودها الامنية لفرض هيبة الدولة وضبط المخالفين والمطلوبين والمستهترين والتصدي لكافة اشكال الجريمة.

تأتي الحملات في إطار المتابعة المباشرة من وكيل وزارة الداخلية بالتكليف الفريق الشيخ سالم نواف الأحمد الصباح واستمرارا للحملات الأمنية الواسعة على كافة أنحاء البلاد من أجل فرض القبضة الأمنية وهيبة القانون وبسط مظلة الأمن والاستقرار على مختلف مناطق البلاد.

كيفية استخراج إعفاء فيزا بريطانيا لمواطني الكويت والبحرين وعمان وقطر والسعودية والإمارات

صافي أرباح بيت التمويل الكويتي يتخطى 584 مليون دينار في 2023

أهم الأخبار