بث مباشر.. .مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد في الدوري الإسباني

بث مباشر.. .مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد في الدوري الإسباني
ريال مدريد وأتليتكو مدريد (الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

يترقب عشاق الكرة الإسبانية مواجهة من العيار الثقيل اليوم الأحد بين فريق ريال مدريد مع أتلتيكو مدريد، في قمة الجولة الثالثة والعشرين للدوري الإسباني، على ملعب «سانتياجو برنابيو».

يقدم موقع «خليجيون» خدمة البث المباشر للمباراة ومنافسات الدوري الإسباني.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

من المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

وتذاع مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو عبر قناة beIN sports HD 1.

ويخوض ريال مدريد مباراة الديربي متصدرا الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة، ويسعى للفوز لحصد النقاط الثلاث قبل مباراته أمام الوصيف جيرونا، ويتواجد أتلتيكو مدريد في المركز الرابع برصيد 47 نقطة، وحال الفوز سيصعد للمركز الثالث.

وكانت آخر مباراة جمعت الفريقين شهدت فوز أتلتيكو مدريد على ريال مدريد بنتيجة 4-2 في كأس ملك إسبانيا.

وسبق وتغلب ريال مدريد على أتلتيكو مدريد بنتيجة 5-3 في كأس السوبر الإسباني والذي توج به على حساب برشلونة.

ويستهدف أتلتيكو مدريد تحت قيادة الأرجنتيني دييجو سيميوني، إنهاء عقدة الديربي على ملعب الميرنجي، إذ لم يذق الأتلتي طعم الانتصار عليه منذ فبراير 2016، حين فاز بهدف دون رد، سجله أنطوان جريزمان في الجولة 26 من الليجا.

عقدة ملعب الريال

ومنذ ذلك الحين خاض أتلتيكو مدريد 7 مباريات على ملعب الملكي (6 مباريات على سانتياجو برنابيو، ومباراة على ألفريدو دي سيتفانو)، وفي تلك المواجهات تلقى الأتلتي 3 هزائم وتعادل 4 مرات.

وفي موسم (2016-2017)، انتهى الديربي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، افتتح المدافع بيبي التسجيل للميرنجي، بينما تعادل جريزمان للروخيبلانكوس.

وتكررت النتيجة في اللقاء التالي، موسم (2017-2018)، وافتتح كريستيانو رونالدو التسجيل لريال مدريد، وتعادل أنطوان جريزمان لأتلتيكو مدريد.

بينما لقاء موسم (2018-2019)، انتهى بالتعادل (0-0)، ثم وعاد ريال مدريد لطريق الانتصارات في موسم (2019-2020)، بهدف دون رد سجله الفرنسي كريم بنزيما.

واستمرت الانتصارات بنتيجة (2-0) مرتين على التوالي، في ديربيات مواسم (2020-2021)، و(2021-2022)، بينما آخر لقاء ديربي أقيم في البرنابيو لموسم (2022-2023)، انتهى (1-1).

أهم الأخبار