أحمد سعد يكشف من دبي الشخصية التي غنى لها «بعتذرلك»

أحمد سعد يكشف من دبي الشخصية التي غنى لها «بعتذرلك»
أحمد سعد وأبناؤه. الإنترنت
القاهرة: «خليجيون»

كشف المغني المصري أحمد سعد عن الشخصية الحقيقية التي وجه لها اعتذارا، من خلال أغنيته الشهيرة «بعتذرلك»، بعدما ترددت أقاويل عبر مواقع التواصل الاجتماعي (السوشيال ميديا) بأنها موجهة إلى طليقته علياء بسيوني.

وخلال الساعات الماضية انتشرت أنباء عن دخول سعد في علاقة عاطفية جديدة مع فنانة شهيرة، بعد انفصاله عن مصممة الأزياء علياء بسيوني، لكنه قال: «الجميع يتداولون أخبارًا عن زواجي، أنا ليس لدي أي علم بها، ولا أعلم من أين أتوا بتلك الأخبار».

لكنه كشف عن نيته الحقيقية، وقال: «أتمنى أن أكون عريسًا جديدًا في عام 2024»، وتابع: «بالفعل هناك شخصية وجهتُ لها اعتذارًا خلال الأغنية، ولكن هذه الشخصية هي ابنتي الصغرى، فأنا أعتذر لها من خلالكم أيضًا، بسبب عدم تواجدي رفقتها في الوقت الراهن».

وتألق الفنان المصري في حفل جماهيري ضخم، أقيم في القرية العالمية بدبي في الإمارات العربية المتحدة بحضور أكثر من 40 ألف شخص من الجمهور العربي.

أما مفاجأة الحفل فتمثلت في ظهور شقيقه الممثل عمرو سعد وصعوده على خشبة المسرح، وهي ثاني مرة يظهر معه في حفل غنائي وذلك بعد أن غنى معه في حفل موسم الرياض وقدموا أغنية «عملنا حملة» ولاقت ردود أفعال قوية.

اقرأ أيضا:

بغصن الزيتون.. أحمد سعد يتضامن مع الشعب الفلسطيني

أحمد سعد أهدى أغنيته «بحبك يا صاحبي» لشقيقه، وسط تفاعل حضور الحفل، وقدم عدد من أغانيه الشهيرة منها «وسع وسع»، «سيرينا يا دنيا»، «عليكي عيون»، «اختياراتي»، «إيه اليوم الحلو ده».

أهم الأخبار