البحرين تدعو عشاق الفورمولا وان للاستمتاع بـ«العرض التاريخي»

البحرين تدعو عشاق الفورمولا وان للاستمتاع بـ«العرض التاريخي»
حلبة البحرين. الإنترنت
القاهرة: «خليجيون»

دعت حلبة البحرين الدولية عشاق الفورمولا وان، الخميس، للاستمتاع عن قرب بعرض سيارات الفورمولا وان لعامي 2004 و2024، الذي يقام في مجمع الأفنيوز البحري، طوال عطلة نهاية الأسبوع.

ويتبقي 20 يوماً من استضافة حلبة البحرين الدولية، موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط، لسباق الـ FORMULA 1 - جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2024 والذي سينطلق من 29 فبراير حتى 2 مارس، السباق الذي يمثل الاحتفال بالذكرى العشرين لسباقات الفورمولا وان في البحرين وكجولة أولى وافتتاحية لموسم 2024، وفق وكالة أنباء البحرين.

سباق تاريخي في البحرين

ويعد هذا السباق تاريخيا كونه يحتفل بالذكرى العشرين لاستضافة سباقات الفورمولا وان في مملكة البحرين.

وقالت الجهة المنظمة: «لا تفوتوا عرض السيارات وحضور السباق الذي يمثل النسخة الـ 20 لاستضافة البحرين لسباقات الفورمولا وان، وسارعوا لشراء تذاكركم لقرب موعد السباق ولضمان حجز المقاعد والاستمتاع بجدول مزدحم بالفعاليات والسباقات والحفلات الغنائية، وأبرزها حفل للفنان المرشح 13 مرة لجائزة غرامي الدي جي ديبلو يوم السبت الموافق 2 مارس، إلى جانب جدول حافل من فعاليات الترفيه العائلية على مدار عطلة نهاية الأسبوع.

تجارب أرامكو الرسمية

وأعلنت الحلبة أيضا عن إتاحة فرصة مميزة أمام الجمهور بحضور تجارب أرامكو الرسمية لموسم الفورمولا وان، المقرر إقامتها على الحلبة في الفترة من 21 حتى 23 فبراير.

اقرأ أيضا:

ما سر ارتباط الإيرانيين بــ«الأحجار الكريمة»؟

وستكون الجماهير على موعد مع يومين مفتوحين من التجارب الرسمية والتعرف على آخر مستجدات واستعدادات الفرق للموسم الجديد دون تكلفة إضافية على تذاكر حضور السباق الافتتاحي من بطولة العالم لسباقات الفورمولا وان وذلك يومي الخميس والجمعة 22 و23 فبراير الجاري.

أهم الأخبار