حصدت برونزيتين في دورة الشارقة..

الكويتية عائشة الخضر تحقق إنجازًا عربيًا في ألعاب القوى

الكويتية عائشة الخضر تحقق إنجازًا عربيًا في ألعاب القوى
اللاعبة الكويتية عائشة الخضر
الكويت: «خليجيون»

حققت اللاعبة الكويتية عائشة الخضر إنجازًا جديدًا ضمن منافسات دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات في إمارة الشارقة.

وحصدت الخضر، من نادي سلوى، ميداليتين برونزيتين في لعبة القرص والوثب الطويل بالبطولة العربية.

وعبرت اللاعبة الخضر في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية «كونا» عقب تتويجها عن اعتزازها الكبير بتحقيق هذا الإنجاز وأهدته إلى الكويت وجميع الجهود الداعمة التي تلقتها طوال مسيرتها الرياضية، مؤكدة سعيها لتحقيق الأفضل خلال المنافسات الرياضية القادمة.

وأكدت اللاعبة الكويتية أن المشاركة في البطولة تعتبر فرصة للاحتكاك واكتساب الخبرات من خلال المنافسة مع أفضل الأندية في العالم العربي، مشرة إلى أنها خطوة مهمة في تطوير مهارات اللاعبات وبناء قدراتهن الرياضية.

منتخب الكويت لألعاب القوى للسيدات
منتخب الكويت لألعاب القوى للسيدات

وأعربت أيضًا عن اعتزازها كونها من الشريحة الشابة الطموحة في الكويت التي لا تدخر جهدًا ولا إصرارًا من أجل تحقيق أحلامها الرياضية وتحقيق الإنجازات على الصعيدين المحلي والإقليمي.

الكويت تشارك بأكثر من 550 لاعبة يمثلن 63 فريقا من 15 دولة عربية، وتنظمها مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة

وتشارك الكويت في النسخة السابعة لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات 2024 التي انطلقت في إمارة الشارقة في الثاني من فبراير الجاري، بأكثر من 550 لاعبة يمثلن 63 فريقا من 15 دولة عربية، وتنظمها مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة وتستمر حتى 12 الجاري، وتتمثل مشاركة الكويت في البطولة بـ3 فرق وطنية هي أندية سلوى والفتاة والرماية الكويتية.

وتأتي مشاركة الأندية الكويتية في سبع ألعاب هي الكرة الطائرة وكرة السلة وكرة الطاولة وألعاب القوى والكراتيه والرماية والقوس والسهم.

اقرأ أيضًا:

فريق (الطموح) الكويتي يشارك في البطولة الوطنية للأولمبياد الخاص في ألعاب القوى والبوتشي والفروسية في مصر

أهم الأخبار