جثث 100 قطة داخل ثلاجة «بيت الرعب» في فرنسا

جثث 100 قطة داخل ثلاجة «بيت الرعب» في فرنسا
100 قطة ميتة داخل ثلاجة في فرنسا
القاهرة: منار إبراهيم

اكتشفت رجال الشرطة الفرنسية منزل «بيت الرعب» كما أطلق عليه رواد السوشيال ميديا، بعد أن عثروا فيه على أكثر من 100 قطة ميتة موضوعة داخل الثلاجات.

جثث 100 قطة في بيت الرعب بفرنسا

وجرى استدعاء الشرطة الفرنسية إلى بلدة «لا روكيت سور سياني» بالقرب من جنوب فرنسا، بعد أن اكتشفت مجموعة من حماية الحيوانات، وجود روائح قوية، وصوت لكثير من مواء القطط من داخل أحد المنازل هناك، وفق التفاصيل التي نشرتها جريدة «Metro» البريطانية.

وعند توجه الشرطة إلى داخل المنزل تبين وجود ثلاجة تحتوى على عشرات الجثث من القطط المحشورة بداخلها، وقال الرجل البالغ من العمر 66 عاماً، والذي يعيش في هذا المنزل، أنه يحب القطط كثيراً ويريد أن يمنحها الحياة الأبدية، لذلك يحتفظ بكل قطة تموت داخل ثلاجة خاصة في المنزل.

مجموعة حماية الحيوان الفرنسية تكتشف جثث القطط

وكشفت مجموعة من وكلاء يعملون لدى مجموعة حماية الحيوان الفرنسية، أن تم اكتشاف 38 قطة أخرى على قيد الحياه تعيش داخل المنزل منهم 12 قطة صغيرة، وواحدة حامل، وكانت تظهر على بعضهم علامات مختلفة، من بينهم أخرون يحملون جروحاً مختلفة يعانون من سوء تغذية.

وقال مصدر مطلع على التحقيقات في القضية: «لم يعتقد الرجل أنه ارتكب أي خطأ، هو يرى أنه ترك القطط تنام».

وأكمل: «كانت القطط تعيش في منزل الرجل القذر منذ سنوات، وكانوا جميعاً في حالة سيئة للغاية».

وأضاف: «كان بيت رعب حقيقيا.. قطط أخرى وجدت مدفونة في الحديقة».

جثث الأطفال في فرنسا
جثث الأطفال في فرنسا

القبض على رجل يحتجز 100 قطة ميتة

وجرى القبض على الرجل الذي يعيش مع جثث القطط يوم الثلاثاء الماضي، وجرى استجوابه طوال الليل، ولكن تم إطلاق سراحه بموجب إجراءات قضائية.

وتمكنت مجموعة حماية الحيوان الفرنسية من إجراء تتحقق حول ما يحدث في هذا المنزل منذ شهر ديسمبر الماضي، وجمع المعلومات التي لديها من أجل إبلاغ الشرطة وطلب التفتيش وحماية القطط مما يحدث لهم.

فحماية الحيوان الفرنسية كانت على علم بتعرض الحيوانات في نفس المكان لانتهاكات، خلال الفترة من عام 2019 إلى عام 2021، حيث تم العثور على 58 قطة.

وأكد متحدث باسم المجموعة المدافعة عن حقوق الحيوان: «قمنا بالتحقيق، وشممنا روائح قوية، وسمعنا الكثير من المواء، لذلك اتصلنا بالشرطة التي جاءت للمراقبة.. وبعد شهرين، حصل رجال الشرطة على مذكرة تفتيش، وداهموا المنزل».

أقرا أيضا: العراق يتخلص من صداع «اللسان الأزرق»

أهم الأخبار