سر حرف الـ«s».. أكرم عفيف كتب التاريخ من أجل زوجته الكويتية

سر حرف الـ«s».. أكرم عفيف كتب التاريخ من أجل زوجته الكويتية
لاعب المنتخب القطري أكرم عفيف
القاهرة: منار إبراهيم

تصدر لاعب المنتخب القطري أكرم عفيف قائمة الموضعات الأكثر بحثا على الإنترنت الترند على منصات التواصل، خلال الساعات الماضية، ليس فقط بسبب تتويج العنابي ببطولة كأس آسيا، ولكن بحثًا عن سر حرف الـ«s» الذي اعتاد اللاعب على الاحتفال به بعد كل هدف.

سر ارتداء اللاعب القطري لحرف الـ«s»

وفي لقاء تليفزيوني عقب الفوز بالبطولة كشف نجم منتخب قطر، وأفضل لاعب وهداف كأس آسيا لكرة القدم، عن سبب احتفاله بطريقة طريفة خلال المباراة النهائية التي أحرز فيها ثلاثة أهداف.

وقال عفيف في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، «ما قمت به هو من أجل زوجتي التي تحمل الجنسية الكويتية وكانت تشاهد أول مباراة لي هنا». وكان عفيف يرفع ورقة تظهر رسم الجوكر ومن الجهة الأخرى حرف «s» وهو الحرف الأول من اسم زوجته.

وتابع عفيف: «أنا سعيد بالفوز أكثر من الهاتريك، لا أستطيع أن أصف شعوري بكلمات. ما تحقق ليس بالسهل ونحن ندين بذلك إلى المدرب».

تفاعل المتابعين مع احتفال أكرم عفيف

ولقي احتفال عفيف تفاعلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداول الرواد المقطع المصور، معلقين بالإعجاب على تصرف اللاعب.

وبعد إحراز الهدف الأول ركض عفيف نحو الكاميرا وأخرج بطاقة تحمل صورته، ليقوم بهزها وكأنها خدعة بصرية سحرية ليظهر حرف «s».

وأصبح أكرم عفيف أول لاعب يسجل في نهائي البطولة في نسختين مختلفتين، حيث سبق أن هزّ شباك المنافس في النسخة الماضية 2019، وحينها توج منتخب بلاده باللقب.

أقرا أيضا: أسماك بوجوه بشرية تثير الجدل على السوشيال ميديا

أهم الأخبار