مفاجأة سارة أسعدت أحلام في ليلة الأمير سعود

مفاجأة سارة أسعدت أحلام في ليلة الأمير سعود
أحلام
القاهرة: منار إبراهيم

فوجئت الفنانة أحلام بمفاجأة سارة قبيل إحياء حفلة ليلة الشاعر الأمير سعود بن عبد الله، أمس الخميس.

وشاركت النجمة نوال الكويتية والنجم السعودي رابح صقر، وأميمة طالب، والمدير التنفيذي لشركة «روتانا»، سالم الهندي، والملحن سهم، في الاحتفال بعيد ميلاد أحلام عند التحضير لبروفات الحفل.

نجوم الخليج يحتفلون بعيد ميلاد أحلام

شارك الأمير سعود بن عبد الله عبر حسابه الخاص على منصة إكس صور من كواليس البروفات مع الفنانة أحلام، وكتب عليها معلقاً: «من بروفة الفنانة الغالية أحلام.. سعيد بمشاركتك في #ليلة_الأمير_سعود_بن_عبد الله».

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لنجوم الحفل وهم يهنئون أحلام، متمنيين لها دوام الصحة والسعادة والعمر مديد، والمزيد من النجاح والتوفيق في حياتها الشخصية والفنية.

وألقى أحد النجوم في المقطع لأحلام دعابة قائلاً: «الحمد لله عشنا عصرك»، لترد الأخيرة: «الحمد لله إنكم عشتوا عصري» ليضحك الجميع بعدها.

أحلام الشامسي تحتفل بعيد ميلادها السادس والخمسون

واحتفلت الفنانة أحلام يوم الثلاثاء الماضي بعيد ميلادها، وسط تلقي الكثير من المعيدات من الفنانين العرب وأبرزهم إليسا وأصالة، وماجد المهندس ونوال الكويتية.

وتلقت على حساباتها الشخصية الكثير من التهاني من جمهورها على كافة منصات التواصل الاجتماعي، واختارت أحلام أن تنشر صورة لها بفستان أبيض، وعلقت عليها قائلة: «اللهم اني استودعتك عاماً مضى من حياتي فاغفر لي ماكان فيه وبارك لي في عامي».

أحلام تشارك في ليلة الأمير سعود بن عبد الله

وفي ليلة تكريم للشاعر الأمير سعود بن عبد الله، تشارك أحلام الغناء برفقة محمد عبده، وماجد المهندس، وبقيادة المايسترو هاني فرحات، اليوم الجمعة 16 فبراير على مسرح محمد عبده أرينا، ضمن فعاليات موسم الرياض 2024.

ويأتي هذا الإعلان ضمن حفلات موسم الرياض مع احتفالات عيد الحب، حيث خصص ليلة تكريم وحب للشاعر الأمير سعود بن عبد الله، تجمع أبرز نجوم الوطن العربي كان لهم نصيب من الغناء بكلمات الشاعر، وسط فعالياته الغنائية المميزة.

ليلة الأمير سعود بن عبد الله
ليلة الأمير سعود بن عبد الله

أحلام تعتذر عن إصدار ألبومها الأخير

ومنذ قليل خرجت أحلام عبر حسابها الشخصي على موقع «إكس»، معتذرة عن إصدار ألبومها الأخير، بسبب كثر انشغالها بتحضير للحفلات المميزة التي استمتعت مع الجمهور بحضورها.

وطلبت من الجميع عدم تداول أي أخبار أو تسريبات عن موعد طرح ألبومها الجديد سواء قريباً أو بعيد، مؤكدة على أن أي أخبار سوف تصدر من خلال حسابها الشخصي فقط.

وكتبت أحلام: «مساء الخير جميعاً شكراً على اهتمامكم بي وبتفاصيلي وبالبوماتي بس انا للان لم اُحضر لالبومي ابداً لاني كنت كثير مشغوله مثل ما تشوفون برامج وحفلات وزواجات خاصه واشياء كثيره وطبعاً اسرتي فأكيد احتاج مش اقل من سنتين للتحضير اكيد اسمع لبعض الملحنين ولكن كألبوم راح آخذ وقتي فيه والبوم احلام هالمره لازم يكون الافضل وبعد فدوه عيونك المسئوليه كبيره كثيييير اتمنى من الجميع فقط ان ينتظر ليستمتع».

وتابعت: «كما سأحرص كعادتي ان الالبوم في حال تنفذه يتنفذ بسريه تامه عشان انا اركز في الالبوم اكثر كما اتمنى عدم نشر تسريبات و اخبار البوم احلام ك قريباً واحلام البومها قريب و و و و. وهذا فقط للعلم مع شكري وتقديري ومحبتي للجميع وفي حال جدّ جديد انا فقط من سأعلن السريه التامه هي ما اطمع به حتى من الشعراء والملحنين والموزعين وكل فريق العمل شكراً للجميع».

أهم الأخبار