تطورات الحالة الصحية للفنان عبد الله الرويشد

تطورات الحالة الصحية للفنان عبد الله الرويشد
عبد الله الرويشد
القاهرة: منار إبراهيم

كشفت زوجة الفنان الكويتي عبد الله الرويشد آخر تطورات الحالة الصحية لزوجها، مؤكدة خروجه من المستشفي بعد إجرائه بعض الفحوصات اللازمة والاطمئنان عليه.

زوجة الفنان عبد الله الرويشد تكشف عن حالته الصحية

وصرحت زوجة عبد الله الرويشد بشأن التطورات الإيجابية لحالته الصحية قائلة: «الحمد لله على كل حال، وعبد الله بخير، والحمد لله عدَّت على خير، وتم إجراء الفحوصات اللازمة له وكل الأمور تمام، وسيغادر مستشفى جابر».

وكان الفنان عبد الله الرويشد دخل المستشفي منذ عدة أيام بعد تعرضه لجلطة، وتدخل الفريق الطبي في وقت مكبر لمعالجته قبل أن تسيء الحالة الصحية به.

وتمكن الأطباء من تقديم العناية الطبية، وتحسنت حالته بشكل ملحوظ، وتحسنت حالته الصحية بشكل ملحوظ، وتداولت في الأيام السابقة أنباء عن تدهور حالته لتخرج زوجته وتعلن عن تحسن حالته الصحية بشكل طبيعي.

تركى آل الشيخ يكشف عن الحالة الصحية لعبد الله الرويشد

وسبق أن قال رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية تركى آل الشيخ، على حسابه الشخصي على منصة «إكس»: «نظرًا للظروف الصحية للفنان الكبير عبد الله الرويشد، سيتم تأجيل حفل ليلة وداعية للفنان الراحل عبد الكريم عبد القادر».

وأكمل: «والذي كان مقررًا بتاريخ 23 فبراير 2024 على مسرح محمد عبده أرينا ضمن حفلات موسم الرياض حتى إشعار آخر. تمنّياتنا لسفير الأغنية الخليجية بالشفاء العاجل».

الإعلامية فجر السعيد توضح الحالة الصحية للرويشد

ومن جانبها، أعلنت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، عن تفاصيل الحالة الصحية لعبد الرويشد، موضحة أنه تعرض لبداية جلطة، وجرى التعامل معها من قبل الأطباء.

وقالت السعيد: «الحمدلله.. وصلتني أخبار تؤكد أن الفنان الكبير عبد الله الرويشد بخير.. الحمدلله».

وأضافت: «كانت بداية جلطة، وبفضل من الله ودعاء محبيبه لحقوها الأطباء، وهو الآن بحالة مطمئنة، الله لا يروعنا عليك يابوخالد.. ديربالك على نفسك أنت بالنسبه لنا ثروة وطنية».

ونشر العديد من الفنانين والمحلنيين ادعية بالشفاء العاجل للرويشد، متمنين له دوام الصحة، ومن أبرزهم الفنان الكويتي نواف عبد الله والذي كتب قائلا: «ألف لا باس عليك يابوخالد.. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك".

أقرا أيضا: رد فعل غير متوقع من عمرو دياب تجاه شيرين عبد الوهاب

أهم الأخبار