الوجهة المثالية للسفر 2024.. حسب برجك

الوجهة المثالية للسفر 2024.. حسب برجك
الأبراج في السفر
القاهرة: منار إبراهيم

الأبراج النارية مثل برج الحمل والأسد والقوس التغلب على التحديات الجسدية عندما يسافرون، بينما تتمتع الأبراج المائية مثل السرطان والعقرب والحوت بالتواجد حول الماء في رحلاتهم.

الأبراج الهوائية مثل الجوزاء، الميزان، الدلو ستحصل على فكرة عن وجهة ما وتذهب إليها، الأبراج الأرضية مثل برج الثور والعذراء والجدي تحب حرارة الصحراء الجافة. الصخور والرمال والمنحدرات، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على الوجهة المثالية لكل برج، وفق لموقع «horoscope».

برج الحمل في السفر

الحياة لا تتوقف بالنسبة لمواليد برج الحمل، فهم يرغبون في رؤية المزيد، ستحتوي وجهتهم المثالية على العديد من الأنشطة الرياضية للاختيار من بينها، ومساحات واسعة للاستكشاف، ونأمل أن تكون هناك موسيقى صاخبة.

المكسيك بثقافتها النابضة بالحياة ومناظرها الطبيعية المتنوعة، هي الوجهة المثالية لمواليد برج الحمل. سيحبون أجواء الشاطئ والنادي، وسيستمتعون بالاختيار بين المناظر على قمة الجبل والغطس على طول الشعاب المرجانية.

برج الثور في السفر

أفضل عشاق للطعام في دائرة الأبراج، يحب برج الثور الشعور بالراحة وتقدير الرحلات من فئة الخمس نجوم، والاستفادة من أي منتجع صحي أو غرفة ألعاب في المبنى.

فيتنام بمأكولاتها اللذيذة ورفاهيتها بأسعار معقولة، هي الوجهة المثالية لبرج الثور. سيحبون ضيافة السكان المحليين والمناظر الخلابة والأسعار التنافسية للعلاجات الصحية.

برج الجوزاء في السفر

الحفلة لا تتوقف أبدًا بالنسبة لمواليد برج الجوزاء، اجتماعيون وودودون، والشيء الذي يقدرونه أكثر عندما يسافرون هو فرصة التعرف على أشخاص جدد، ستكون وجهتهم المثالية ذات مشهد اجتماعي مزدحم وستشعر بأنها مختلفة ثقافيًا عن بلدهم الأصلي.

ميامي، بحياتها الليلية المزدحمة، سوف يستمتعون بأجواء الحفلة المزدحمة والمتنزهات المائية والأسواق، ناهيك عن الاستلقاء على كراسي الشاطئ والدردشة مع الغرباء طوال اليوم.

السفر للأبراج
السفر للأبراج

برج السرطان في السفر

التجارب المشتركة هي جوهر الحياة لدىهم، وسوف يصطحبون معهم شخصًا مميزًا حتى في رحلة فردية، حساسون ومهتمون، أسعد لحظاتهم تكون مع الأشخاص الذين يحبونهم، بغض النظر عن المناخ.

تعتبر سويسرا بتلالها المتموجة ومناظرها الهادئة الوجهة المثالية لمواليد برج السرطان. سوف يعشقون البحيرات والمدن الخلابة، حيث سيسمح لهم الجو الهادئ بالاسترخاء حقًا.

برج الأسد في السفر

ستسمح لهم وجهتهم المثالية بالجمع بين تلك اللحظات من العظمة الشخصية، مع بعض أوقات الراحة التي تعتبر فخامة خالصة، مثل الطاهي الشخصي أو التدليك للأزواج.

تعتبر أستراليا الغربية، بمزيجها من الأنشطة المفعمة بالأدرينالين والضيافة رفيعة المستوى، الوجهة المثالية للأسد، لا يمكنهم الاكتفاء من المواقع الحالمة والتجارب التي تحدث مرة واحدة في العمر.

برج العذراء في السفر

يحب برج العذراء الاستكشاف، وسوف يلقون نظرة خاطفة خلف الشوارع السياحية، ليجدوا طرقًا جانبية وأسواقًا لا يزورها سوى الأشخاص الذين يعرفون ذلك.

روما، بشوارعها الجانبية الرائعة وأسواقها المميزة، تمنح برج العذراء الكثير من الأميال المرصوفة بالحصى للمشي، إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يريدون رؤية الرابط بين التاريخ والثقافة والهندسة المعمارية.

برج الميزان في السفر

يذهب مواليد برج الميزان في إجازة للعثور على السلام، ويريدون أن يشعروا أن كل يوم هو ملاذ إبداعي ومبهج للسعادة، ستفتخر وجهتهم المثالية بمزيج من اللحظات الرائعة وأنشطة الاسترخاء التي تلبي احتياجاتهم بشكل إبداعي.

المعابد والشعاب المرجانية والمنتجعات في بالي تجعل الجزيرة الوجهة المثالية لبرج الميزان. كل منظر جذاب، وكل شاطئ مناسب للتأمل السلمي.

برج العقرب في السفر

العقرب هو مخلوق مائي، جانبهم الناري هو البحث عن عطلة في الصحراء، والمشي لمسافات طويلة عبر الأخاديد والتعرق في رحلات السفاري.

المسارات الصحراوية في الأردن المؤدية إلى البحر الميت هي حلم برج العقرب. النار والماء، القديم والحديث، وجهة فريدة للمستكشفين المتعطشين.

برج القوس في السفر

إنهم يحبون الذهاب بعيدا، وأحيانا ينسون العودة، بدءاً من الرش في حوض السباحة إلى المشي لمسافات طويلة في الحقول. إنهم ليسوا انتقائيين، طالما أن الأمر ممتع وودود ومليء بالتجارب.

جامايكا جزيرة مفعمة بالحيوية مثلها. سيشعر مواليد برج القوس وكأنهم في المنزل ويختلطون بالأنشطة المبهجة في الماء وخارجه.

السفر للأبراج
السفر للأبراج

برج الجدي في السفر

يصعد مواليد برج الجدي إلى تلك الطائرة ويريدون إيقاف تشغيلها تمامًا، لذا يلزم وجود أي شيء وأي شخص يمكنه مساعدتهم على الاسترخاء على متن الطائرة

يمكن لليابان أن توفر لك عطلة تتسم بالفخامة الخالصة، وفي نفس الوقت تظل تجربة فريدة للغاية. سيحب مواليد برج الجدي تجربة شيء جديد، ويفضل أن يكون ذلك في أحدث الأماكن الفاخرة.

برج الدلو في السفر

بالنسبة لمولود الدلو، لا تقتصر التجربة الجديدة على مجرد الاستمتاع، فهناك أشياء جديدة يجب تعلمها وراء كل تفاعل. إن تعطشهم للمعرفة لا مثيل له، كما أن شغفهم بتجربة كل ما يتعلق بثقافة جديدة يمكن أن يقودهم، حاملين الخريطة في أيديهم، إلى أقاصي الأرض.

قد تكون سريلانكا مكانًا مثاليًا لقضاء عطلة برج الدلو. الكثير لنتعلمه، والكثير لنستكشفه، وكل شيء مختلف عن أي مكان آخر.

برج الحوت في السفر

الحوت الرومانسي هو برج مائي ولذلك فهو يحب أي شيء يتعلق بالمياه. تعتبر الرحلة البحرية أو المشي بجانب القناة أو المرصد تحت الماء أو ركوب الرمث في المياه البيضاء من الخيارات المفضلة.

ساحل أمالفي هو مكان يحتوي على مياه أكثر من الأرض. سوف يشعر الحوت بالاهتمام التام.

أقرا أيضا: أخطاء يتجنبها الأشخاص الناجحون في الحياة

أهم الأخبار