غاب الشاهين وحضرت الشائعات.. هل تسجن قطر رئيس اتحاد الكرة الكويتي؟

غاب الشاهين وحضرت الشائعات.. هل تسجن قطر رئيس اتحاد الكرة الكويتي؟
عبدالله الشاهين. الإنترنت
الكويت: «خليجيون»

تنادولت منصات إعلامية محلية كويتية، الثلاثاء، خبرا حول إصدار المحكمة الجزائية القطرية حكماً بسجن عبد الله الشاهين رئيس اتحاد كرة القدم الكويتي 10 سنوات مع الشغل والنفاذ وغرامة 10 آلاف ريال، وإبعاده من البلاد بعد تنفيذ عقوبته عن تهمة خيانة أمانة وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة.

وبحثت «خليجيون» عن مصدر موثوق للخبر، لكنها لم تجده في أية وسيلة إعلام قطرية أو كويتية رسمية.

ووفق ما جاء في الخبر المتداول، أقرت المحكمة بمعاقبة عصام قاسم ومنصور لمدة عامين وتغريمهما 10 آلاف ريال وابعادهما من الدولة، وذلك بعد تنفيذ العقوبة، وإحالة الدعوى الى المحكمة المدنية المختصة بشأن المطالبات.

غياب رئيس اتحاد الكرة عبد الله الشاهين

وذكر حساب «المجلس» في «إكس»: «الأوساط الرياضية تستغرب غياب رئيس اتحاد الكرة عبد الله الشاهين عن تتويج نهائي بطولة كأس السوبر أمس بين كاظمة والكويت في المباراة النهائية! الشاهين عادةً يتواجد في هذه المناسبات الرياضية عدا تتويج أمس دون أي عذر أو بيان عن سبب غيابه».

أما حساب «الفنطاس فيديو»، فقال إن «عبد الله الشاهين متورط في قضايا خيانة أمانة! لماذا الي الآن لم يتم اقالته؟!».

فيما طالب حساب آخر الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد رئيس اللجنه الاولمبيه الكويتية: «عليك بتنفيذ قرار عزل #عبد الله_الشاهين عن منصبه بعد ادانته من المحكمة القطرية وصدور حكم بذلك».

تهمة خيانة أمانة

وأوضح حساب «شبكة الكويت»، «أصدرت المحكمة الجزائية القطرية حكماً بسجن عبد الله الشاهين رئيس اتحاد كرة القدم الكويتي 10 سنوات مع الشغل والنفاذ وغرامة 10 الاف ريال وإبعاده من البلاد بعد تنفيذ عقوبته عن تهمة خيانة أمانة واحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة ».

فيما تسائل حساب قناة «الروضتين»: «هل الشاهين مدان حقاً؟»، متابعا: «علمت قناة الروضتين الألكترونية الأخبارية من مصادر موثوقة ان مايشاع ويثار عن قضية عبد الله الشاهين رئيس الأتحاد الكويتي لكرة القدم بالحكم عليه من قبل المحكمة الجزائية القطرية بالسجن عشر سنوات مع الشغل والنفاذ وابعاده».

إشاعات مبالغ فيها

وأوضح: «هي إشاعات مبالغ فيها خاصة وإن ما جاء في حيثيات الحكم إنها خيانة أمانة، ثم كيف يحكم بالسجن عشر سنوات ويغرم بعشرة آلاف ريال؟!!».

اقرأ أيضا:

الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

واختتمت «الروضتين»: «وأشارت المصادر إلى أن هناك حكم درجة أولى في الإدانة استغله البعض لتصفية بعض الحسابات الرياضية.. ومياه الأيام المقبلة ستكذب الغطاس».

أهم الأخبار