بث مباشر.. شاهد مباراة ليستر سيتي وبرنموث في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي

بث مباشر.. شاهد مباراة ليستر سيتي وبرنموث في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي
ليستر سيتي ( الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليستر سيتي استعداداته لمواجهة نظيره فريق بورنموث مساء اليوم الثلاثاء في الجولة الخامسة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

موعد مباراة ليستر سيتي وبورنموث في كأس الإتحاد الإنجليزي

ومن المقرر أن تُقام مباراة فريق ليستر سيتي أمام نظيره فريق بورنموث مساء اليوم الثلاثاء في كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب الفريق الأخير.

وسوف تنطلق صافرة بداية المباراة مساء اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، والعاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

وتنقل أحداث مباراة ليستر سيتي أمام نظيره فريق بورنموث مساء اليوم الثلاثاء في كأس الاتحاد الإنجليزي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري لإذاعة مباريات البطولة.

وتولى المعلق محمد المبروكي مهمة التعليق على مباراة ليستر سيتي أمام نظيره فريق بورنموث عبر قناة بي إن سبورتس 3.

مباريات أخري

من المقرر أن يقام أكثر من لقاء ضمن منافسات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم الثلاثاء يترقب عشاق الكرة الإنجليزية مباراة قوية في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم الثلاثاء بين المان سيتي ونظيره لوتون تاون في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

موعد مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون في كأس الاتحاد

وتقام مباراة مانشستر سيتي ولوتون تاون على ملعب كينلورث رود في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء.

يستضيف فريق لوتون تاون منافسه مانشستر سيتي الإنجليزي على ملعب «كينيل روث رود» فى العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويطمح مانشستر سيتي للفوز في مواجهة لوتون تاون وتجنب مفاجآت بطولة الكأس، من أجل خطف بطاقة التأهل للدور القادم، والاستمرار فى المنافسة بقوة على البطولة، خاصة أن السيتي يحمل اللقب الأخير.

وتأهل مانشستر سيتي إلى هذا الدور بعدما فاز على هدرسفيلد تاون بخماسية نظيفة في الجولة الثالثة، قبل أن يتغلب على توتنهام بهدف دون مقابل في الجولة الرابعة.

بث مباشر.. شاهد مباراة نيوكاسل وبلاكبيرن روفرز في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي

أهم الأخبار