الكويت.. وزير الداخلية يتفقد الإدارة العامة للجنسية ووثائق السفر

الكويت.. وزير الداخلية يتفقد الإدارة العامة للجنسية ووثائق السفر
الشرطة الكويتية..( الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

تفقد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية بالوكالة الشيخ فهد يوسف سعود الصباح الاجراءات المتبعة في الإدارة العامة للجنسية ووثائق السفر الكويتية.

واستمع الوزير وفق بيان للوزارة على منصة «إكس» إلى إيجاز عن الخدمات التي تقدمها الإدارة وسعيها الدائم لتسهيل معاملات المراجعين بالسرعة المطلوبة بعد استيفاء المستندات المطلوبة والمعلومات اللازمة وآلية دخول وخروج المراجعين، وعن مراحل إصدار وثائق السفر للمواطنين والإجراءات المتبعة وآلية تجديدها، مؤكداً على ضرورة السرعة في إنجاز معاملات المراجعين.

وتفقد فهد اليوسف الصباح صالة إنجاز المعاملات الخاصة بالمراجعين، كما وجه بتظيم عملية دخول المراجعين الى الإدارة وشدد على عدم السماح بدخول الإدارة إلا لمن لديه معاملة لإنجازها.

وشاهد وزير الداخلية عرضاً مرئياً عن انجازات الإدارة العامة للجنسية ووثائق السفر الكويتية في سنة 2024 والخطط الحالية والمشاريع المستقبلية التي سيتم تنفيذها خلال المرحلة المقبلة والتي تساهم في تطوير العمل لخدمة المواطنين.

وفي ختام زيارته أعرب اليوسف الصباح عن شكره وتقديره لكل العاملين في الإدارة العامة لما يبذلونه من جهد وعمل دؤوب في إنجاز معاملات المواطنين، وطالبهم بالمزيد من العمل والإخلاص في خدمة المواطنين.

ما حقيقة استئجار سفارة الكويت لمنزل استولى عليه رئيس العراق؟

الشاهد الوحيد يروي تفاصيل واقعة «فتاة أوبر» في مصر

أهم الأخبار