تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجأة كورية

تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجأة كورية
تركى آل الشيخ
القاهرة: منار إبراهيم

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات إكس، مفاجاة جديدة يتم التحضير لها بالتعاون مع فريق فني كوري.

تركى آل الشيخ يكشف عن أحدث إنتاجات السينما السعودية

وشارك المستشار آل الشيخ تغريدة قال فيه: «المخرج الكوري الكبير Kim Seong-Hun مخرج مسلسل Kingdom على نتفليكس ومعي في الصورة اخوي سلطان المحيسن رئيس شركة العالمية والمخرج السعودي اخوي محمد الملا والمخرج العالمي محمد دياب وجلسة عمل مهمة سينتج منها مسلسل ضخم وفيلم كبير لشباب سعوديين اراهن عليهم ترقبونا».

وأعلن عن بدء تحضيرات لإنتاج مسلسل ضخم وهو تعاون مشترك بين السعودية وكوريا، فسوف يكون المسلسل جديد له طابع مختلف، فهو تعاون مشترك بين شباب سعوديين، والمخرج الكوري كيم سيونج هون، وهو مخرج مسلسل Kingdom على نتفليكس.

مشاركة سعودية كورية في عمل درامي جديد

وسوف يشارك أيضا في الإخراج المخرج السعودي محمد الملا والمخرج العالمي محمد دياب، كما حمس المستشار آل الشيخ الجماهير السعودية لانتظار وترقب هذا العمل الضخم.

فهو التعاون الأول الذي سوف تشهده المملكة العربية السعودية والدراما الخليجية، بوجود مخرجين وفنانين من دول آسيا، بأفكار مختلفة وشخصيات جديدة على المجتمع السعودي.

نانسي عجرم في السينما المصرية لأول مرة

في مفاجأة جديدة أعلنها رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية المستشار تركى آل الشيخ، تخوض المغنية اللبنانية نانسي عجرم تجربة التمثيل لأول مرة في فيلم سينمائي مصري جديد.

تبدأ النجمة نانسي عجرم أولى تجاربها السينمائية والتمثيل بشكل عام من خلال فيلم سينمائي مصري بعنوان «شغل كايرو»، بطولة النجم المصري كريم عبد العزيز، وهو من تأليف مصطفى صقر وإخراج محمد شاكر.

وجاء إعلان الفيلم من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المستشار آل الشيخ، في القاهرة، والذي أعلن فيه عن تخصيص ميزانية لإنتاج مجموعة من الأفلام المصرية والعربية التي سيتم دعمها من خلال صندوق «Big Time»، وهو الذي أطلقته مؤخراً هيئة الترفيه بالتعاون مع عدد من الشركات الخاصة.

وتعتبر هذه أولى خطوات نانسي عجرم في مجال التمثيل، فهي بالرغم من كونها واحدة من أشهر نجمات العالم العربي، وذات قاعدة جماهيرية كبيرة واسعة، إلا أنها لم تشارك في أي أعمال فنية من قبل.

وتعتبر هذه خطوة جديدة تضاف إلى مسيرتها الفنية بجانب مشركة واحد من أهم نجوم الوطن العربي والأعلى في الإرادات، الفنان المصري كريم عبد العزيز.

مستشار تركى آل الشيخ يخصص صندوق big time للأفلام السينمائية

أعلن المستشار تركى آل الشيخ مؤخراً عن تخصيص صندوق «big time»، من أجل رعاية أفضل الأفلام المصرية وأيضًا السعودية والعربية، وأوضح أن هذه الخطوة تأتي من خلال اهتمام هيئة الترفيه بالفن العربي والمصري بشكل خاص، فمصر ضمن جدول أعمال الزيارة التي يقوم بها وتستمر لمدة عدة أيام.

وخلال المؤتمر الذي حضرته الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، والتي استقبلت المستشار تركي آل الشيخ، من أجل بحث سبل التعاون بينهم خلال الفترة القادمة والتعاون الذي سيشده المجال الفني خلال الفترة القادمة، وجاء ذلك بحضور السفير أسامة النقلي، سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة.

أهم الأخبار