حروب عائلية.. لماذا يختار والد ياسمين صبري «السوشيال ميديا» لتصفية الحسابات مع أبنته؟

حروب عائلية.. لماذا يختار والد ياسمين صبري «السوشيال ميديا» لتصفية الحسابات مع أبنته؟
حسن محمد

عادت النجمة المصرية ياسمين صبري لتصدر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحات والدها الأخيرة، والتي يتهم خلالها ياسمين بالكذب، دون رد الفنانة المصرية حتى الوقت الحالي.

ياسمين زادت خلافاتها مع أسرتها من جانب والدها منذ زواجها من رجل الأعمال المصري البارز أحمد أبوهشيمة، وسط تصريحات متكررة مسيئة يخرج بها الدكتور أشرف صبري، رئيس جمعية الغوص والحفاظ على البيئة بالإسكندرية، والد ياسمين، بالرغم من توجيه الانتقادات له لاستغلال مواقع التواصل الاجتماعي كساحة لتصفية الخلافات الشخصية مع أبنته التي تحظى بشهرة ونجومية كبيرة، مما أدى إلى تصاعد الاتهامات ضده بمحاولة النيل من نجاحات وشهرة ياسمين صبري.

زفاف شقيق ياسمين صبري بحضورها

أزمة ياسمين صبري ووالدها ظهرت للنور مع إعلان الوالد عن حفل زفاف شقيقها بحضورها وشقيقتها "نرمين"، وكتب في 12 سبتمبر 2021 عبر "فيسبوك": "فرح ابني الوحيد بلال صبري الأخ الشقيق لبناتي نرمين صبري وياسمين صبري، وسيكون على مركب بالنيل بحضور أخواته وأزواجهم والعائلة والأصدقاء وذلك يوم ١٥ أكتوبر".

رفضها حضور الزفاف شقيقها

في 14 أكتوبر الجاري، فجر والدها مفاجأة برفض "ياسمين صبري" وشقيقتها حضور حفل زفاف شقيقهما، وكتب عبر "فيسبوك": "فرح ابني بكره ربنا رزقه بأجمل عروسة، أما أن أمه وأخواته الأشقاء رفضوا حتى يباركوله فربنا رزقه بأم تانية عملت كل حاجة وأخوات تانيين لم تغريهم الأموال ولا طيارات وكدب وخداع، أصبح لابني أخوات جدد وأم جديدة حفظه الله".

الدكتور صبري: الفلوس بتغير النفوس

وفي نفس السياق كتب الأب مخاطبا نجله: "حبيبي ربنا بيدي أم ما خلفتش وبيدي أخوات أحن من أخواتك، وربنا يخلي أيامك كلها سعادة يا ابني وحب، ولا وجود في حياتنا لناس ليس لهم قيمة في حياتنا فملأت قلوبهم حقد وكره فقط لأن بقى معاهم فلوس، فعلا الفلوس بتغير النفوس وبتسود القلوب".

قلب ولدي عليّا حجر

وفي اليوم التالي لحفل الزفاف، كتب والد ياسمين صبري: "أحلى حاجة في الدنيا لما أب يحس أنه عمل واجبه ناحية ولاده، ومهما كانت النتايج بعد كده فسعادة الأب أنه ماقصرش مع حد فيهم بتخليه مرتاح حتى لو اللي عمله مش عاجب ولاده، مهما تعمل كأب مش كفاية، واللي اتمناه أن ولادهم يعاملوهم نفس المعاملة بعد تعبهم معاه، قلبي على ولدي انفطر وقلب ولدي عليّا حجر".

حرقت قلب أخوها

يوم 20 أكتوبر كتب الدكتور صبري: "رد الجميل من أقرب الناس، أحيانا يكون خنجر في الضهر، زي ما عملت لبلال فرحه عملت لبناتي فرحهم وده فرح نرمين أختهم الشقيقة، وبرضه مراتي كارمن هي اللي ساعدتها في الترتيب والديكور، إحنا عمرنا ما قصرنا، لكن النتيجة قلب أسود جاحد، حرقت قلب أخوها".

ياسمين صبري: مفيش علاقة بوالدي

كل ذلك قبل أن تتحدث ياسمين صبري عن علاقتها بوالدها بعد انفصاله عن والدتها، وذلك خلال لقائها في برنامج "abtalks" الذي يُذاع عبر موقع "يوتيوب" مع أنس بوخش يوم 26 أكتوبر، قائلةً: "جدتي وجدي لمامتي هما اللي ربوني، وجدتي ست شديدة، ومامتي كانت بطلة سباحة وخلوني أتدرب وألعب سباحة من وأنا عندي 4 سنين".

"ياسمين" أضافت: "ماكنش عندي رفاهية الوقت وكان فيه شدة والتزام عليّ بالذات في الرياضة ولو مكسبتش ممكن أضرب بالشبشب عادي، وطفولتي أنا بحبها، وعلاقتي بأمي هي كل حاجة في حياتي هي سافرت وحصل انفصال من وأنا عندي سنتين، مشفتش غير جدي وجدتي ".

وتابعت ياسمين صبري: "مفيش علاقة بوالدي، وده مش بسبب الانفصال، كل يوم الواحد بيبقاله اختيار وناس بتختار تكمل الطريق وتتحمل المسئولية وفيه ناس بتختار نفسها أو أيًا كان، والانفصال مش معناه العيلة تتفكك بالعكس ده بيبقى اختيار".

والجدير بالذكر ان الفنانة ياسمين صبري تزوجت رجل الاعمال احمد ابو هشيمة في شهر ابريل 2020 ولم يحضر زفافها اي من اقاربها.

أهم الأخبار