بث مياشر.. شاهد مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا

بث مياشر.. شاهد مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا
كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان ( الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

عشاق الكرة الفرنسية على موعد من الإثارة اليوم الثلاثاء حينما يحل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الليلة، ضيفا على فريق ريال سوسيداد الإسباني على ملعب «أنويتا»، في مباراة دور إياب الـ16، وجاء موعد مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، هو نفس موعد لقاء فريقي بايرن ميونيخ ولاتسيو في إياب ابطال أوروبا.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد

بخصوص موعد مباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، فمن المقرر أن تنطلق صافرة البداية في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية، في إياب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويرغب باريس سان جيرمان في تكرار الانتصار الذي حققه بهدفين دون رد في مباراة الذهاب، من أجل ضمان التأهل للدور ربع النهائي للمرة الأولى بعد فشله في العبور من دور الـ16 في آخر نسختين للبطولة بالخسارة أمام ريال مدريد وبايرن ميونخ على التوالي، ومواصلة مشواره نحو المنافسة على اللقب الأوروبي الأول في تاريخه والذي فشل في تحقيقه رغم تأهله للمباراة النهائية في عام 2020 والتي خسرها أمام بايرن ميونخ.

في المقابل يطمح فريق ريال سوسيداد بفرصه في تحقيق الفوز والعبور من دور الـ16 للمرة الأولى في تاريخه، إذ يشارك للبطولة للمرة الثالثة والأولى منذ 2014، وفي الأدوار الإقصائية لثاني مرة بعد أن خسر في دور الـ16 بموسم 2003-2004 أمام ليون الفرنسي بهدفين دون رد في مجموع المباراتين.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وريال سوسيداد

ومن المقرر أن تنقل قنوات بي إن سبورتس عبر تردد قناة بي ان سبورت 1 اتش دي، والتعليق لـ حسن العيدروس، علما بأنّ شبكة bein sports هي الحاصلة على حقوق البث المباشر لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

نتيجة مباراة الذهاب بين باريس سان جيرمان وريال سوسيداد

وحقق باريس سان جيرمان الفوز بنتيجة 2-0 في مباراة الذهاب، حيث سجل كيليان مبابي وبرادلي باركولا.

أبو الغيط يجدد رفض «المذكرة الأثيوبية» في استقبال وزير الدولة الصومالي

هل سقطت مساعدات جوية على إسرائيل بدلاً من غزة؟

أهم الأخبار