أمطار وغيوم.. طقس باريسي يزين الإمارات (صور وفيديو)

أمطار وغيوم.. طقس باريسي يزين الإمارات (صور وفيديو)
ريهام صلاح

شهدت دولة الإمارات اليوم الأحد، أجواء جميلة من الطقس الذي تفتقده فترة طويلة من العام، مما جعل البعض يصف الأجواء بالباريسية، نتيجة، هطول أمطار متوسطة إلى خفيفة على مناطق متفرقة، شهدتها كلا من دبي وأبوظبي والفجيرة ورأس الخيمة والشارقة وأم القيوين والعين أمطاراً تراوحت بين الغزيرة والخفيفة والمتوسطة.

كما شهدت أبوظبي والعين ومنطقة الظفرة أمطارا تراوحت بين الخفيفة والمتوسطة، فيما شهدت منطقة كلباء في الشارقة أمطاراً خفيفة إلى متوسطة، كما شهدت الفجيرة أمطاراً غزيرة.

امطار الامارات

قام المركز الوطني الإماراتي للأرصاد في دولة الإمارات برصد الحالة الجوية المُتوقعة للأربعة أيام المقبلة.

وتشير صور الاقمار الاصطناعية وارادار المركز الوطني الإماراتي إلى رصد تشكل سُحب ماطرة على مناطق واسعة من الدولة، تشمل المدن الساحلية والداخلية، وبحسب ذات الصور المُلتقطة فإن الأمطار مُتفاوتة الشدة ومصحوبة بالبرق والرعد ونشاط الرياح السطحية المُثيرة للأتربة والغُبار في بعض المناطق.

خليجيون يرصد حالة الطقس المُتوقعة لدولة الإمارات العربية المتحدة للأربعة ايام المقبلة

الاثنين 17 يناير 202

يسود طقس مغبر وغائم جزئي إلى غائم في بعض الأحيان، خاصة على بعض المناطق الشمالية والشرقية والبحر مع فرصة سقوط أمطار على فترات متباعدة، والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا مثيرة للغبار والاتربة خاصة مع السحب، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س، والبحر مضطرب الموج في الخليج العربي ومتوسط إلى مضطرب في بحر عمان.

الثلاثاء 18 يناير 2022

غائم جزئي إلى غائم أحياناً يتخللها بعض السحب الركامية مع فرصة سقوط أمطار خاصة بعد الظهر على بعض المناطق الشمالية والشرقية وبعض المناطق الساحلية، والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية مساء معتدلة إلى نشطة السرعة وقوية أحياناً على البحر ومع السحب، سرعتها من 25 إلى 35 تصل إلى 50 كم/س، والبحر مضطرب الموج في الخليج العربي ومتوسط إلى مضطرب في بحر عمان.

الأربعاء 19 يناير 2022

غائم جزئي إلى غائم أحياناً خاصة على بعض المناطق الشمالية والشرقية وبعض المناطق الساحلية، مع فرصة سقوط أمطار، مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً على البحر، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س، والبحر مضطرب الموج في الخليج العربي ومتوسط الموج في بحر عمان.

الخميس 20 يناير 2022

غائم جزئي إلى غائم أحياناً مع احتمال سقوط أمطار خفيفة خاصة على المناطق الشمالية والشرقية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط خاصة على البحر غرباً، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س، والبحر متوسط إلى مضطرب الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

أهم الأخبار