مورينيو يعلق على فوز الأهلي بكأس مصر.. ويتحدث عن موقفه من التدريب في السعودية

مورينيو يعلق على فوز الأهلي بكأس مصر.. ويتحدث عن موقفه من التدريب في السعودية
جوزيه مورينيو. الإنترنت
القاهرة: «خليجيون»

تحدث المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو عن فوز الأهلي المصري بلقب الكأس على حساب غريمه الزمالك، وترك الباب مواربا بشأن إمكانية توليه تدريب ناد سعودي أو المنتخب الأول لكرة القدم.

وعن مباراة الأمس، التي تفوق فيها الأحمر على منافسه الأبيض بثنائية نظيفة، قال مورينيو إن «الأهلي فاز بلقب كأس مصر على حساب الزمالك 2-0 دون أي مجازفة»، وفق ظهوره في الاستوديو التحليلي للمباراة اليت أذيعت عبر فضائية أون تايم سبورت.

الأهلي لم يجازف كثيرا

كما أشار مورينيو إلى أنه من الصعب الحديث عن عدالة النتيجة، حيث إن الفرق الكبيرة لديها شيء سحري واستثنائي، هناك من يطلق عليه الحظ أو الخبرة، موضحا: «الفرق الكبيرة عندما تصل للحظات الحاسمة تخرج بالانتصار، والأهلي لم يجازف كثيرا، كما أن الزمالك لعب مباراة كبيرة، ونافس بكل قوة حتى النهاية».

الزمالك خرج حزينا لكنه مرفوع الرأس

وتابع المدير الفني لعديد الأندية الأوروبية الكبيرة: «الأهلي المصري فاز بلقب جديد وسط تنظيم مميز وكتب التاريخ، والزمالك خرج حزينا لكنه مرفوع الرأس»، مؤكدا أن الفارس الأبيض لم يستحق الخسارة في اللقاء، ولكن المارد الأحمر سجل وهو الفريق الفائز باللقب، موضحاً أن إيقاع المباراة كان منخفضاً لفترات كبيرة.

وقال مورينيو: «لم أشعر بأن هناك فارق بين أي لاعب وآخر، ولم يكن هناك لاعب مذهل وسرق الأضواء والمباراة كانت ثابتة ومستقرة والدفاع كان قويا حتى استقبل الزمالك الهدف الأول»، مشيرا إلى أن الهدف الأول للأهلي استغل خلاله اللاعب الشاب (إمام عاشور) التحرك في المساحة وهو أمر رائع افتقدته المباراة لفترة.

ربما يزور السعودية مجدداً

أما بخصوص إمكانية حضوره للسعودية مرة أخرى لخوض تجربة تدريبية، قال مورينيو إنه يستمتع بالاستجمام في الفترة الحالية حتى يونيو المقبل، لافتاً إلى أنه ربما يزور السعودية مجدداً.

اقرأ أيضا:

على طريقة محمد علي كلاي.. الأهلي يلدغ الزمالك ويتوج بكأس مصر

أهم الأخبار