لأول مرة.. جورجينا صديقة رونالدو في الدراما السعودية بمسلسل «أضرار زواج المسيار»

لأول مرة.. جورجينا صديقة رونالدو في الدراما السعودية بمسلسل «أضرار زواج المسيار»
جورجينا رودريغيز. الإنترنت
القاهرة: منار إبراهيم

تصدرت أخبار عارضة الأزياء صديقة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو جورجينا رودريغيز، حديث السعوديين بعدما أعلن الممثل عبد الله السدحان، عن مشاركتها في مسلسله الجديد.

عبد الله السدحان يعلن عن مسلسل يجمعه بجورجينا

شارك الفنان السعودي عبد الله السدحان بوستر مسلسله الجديد «أضرار زواج المسيار»، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات «إكس»، وكانت المفاجاة من نصيب متابعيه بعدما ظهرت جورجينا بجانبه على بوستر المسلسل، مما أثار تساؤلات حول دخولها عالم التمثيل لأول مرة من خلال الدراما السعودية.

وكتب السدجان على البوستر معلقاً: «قريباً في عيد الفطر بأذن الله.. كل عام والجميع بالف خير»، بينما سكك البعض حول صحة الخبر بالرغم من أن السدحان هو من قام بنشر البوستر.

عبد الله السدحان
عبد الله السدحان

ردود أفعال الجماهير بعد مشاركة جوروجينا في الدراما السعودية

وشكك البعض أن الممثل عبد الله السدحان يمز أو يخفي سر بهذا المنشور الغريب، والذي قال البعض منهم أنه سوف يتم الكشف لاحقا عن سر مشاركة جوروجينا في الدراما السعودية.

وفي المقابل لم يصدر من جورجينا رودريغيز أي تعليق على خبر المشاركة في مسلسل درامي خليجي جديد مع عبد الله السدحان، ما يُبقي الأمر غامضًا.

فقال أحدهم ساخراً: «رونالدو بيطلع بنص المسلسل ينتقم منك لانك خذيت حبيبته»، وكتب أخر معلقاً: «بعد ما كنت تتوسل للقصيبي انه يرجع يمثل معك لكن ما عطاك وجه الحين تبحث عن الاضواء بأي طريقة غير مستغربه ابدا».

وكتبت أخرى ساخرة: «اهلُا استاذ عبد الله، ايش رايك تتعاون مع Melissa McBride رمضان الجاي ان شاء الله؟».

مسلسل «هم يضحك» للفنان عبد الله السدحان

ويقدم هذا العام الفنان عبد الله السدحان مسلسل «هم يضحك» وهو مسلسل كوميدي يتناول العديد من القضايا الاجتماعية المميزة والمختلفة الممزوجة بطابع كوميدي، في 30 حلقة يتم عرضه خلال موسم رمضان 2024.

وشارك الفنان عبد الله السدحان مجموعة من الصور أثناء تصوير المسلسل عبر حسابه الشخصي على انستقرام، رفقة نجمات المسلسل، وعلق قائلا: «من كواليس عائلة مسعود في مسلسل "هم يضحك"».

ويشارك في العمل مجموعة من نجوم الخليج وهم: عبد الله السدحان، فخرية خميس، مروة خليل، أحمد يوسف، سميرة الوهيبي، مريم عبد الرحمن، مريم الشقراوي، من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد الفردان، وﺗﺄﻟﻴﻒ ضيف الله زيد.

أقرا أيضا: خريطة مسلسلات رمضان 2024.. وقنوات العرض

أهم الأخبار