دبي تدعم المتعسرين المحكومين على ذمم قضايا إيجارية

دبي تدعم المتعسرين المحكومين على ذمم قضايا إيجارية
عبد القادر موسى وأسامة صديقي يوقعان الاتفاقية. الإ
الكويت: «خليجيون»

وقع مركز فضّ المنازعات الإيجاريّة في دبي مذكرة تفاهم مع «مؤسسة تراحم الخيريّة»، بهدف مساعدة المتعسرين المترتبة عليهم قضايا إيجاريّة والمحكومين في الإمارة.

ووقّع المذكرة رئيس مركز فض المنازعات الإيجارية في دائرة الأراضي والأملاك بدبي، القاضي عبد القادر موسى محمد، ونائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة تراحم الخيرية، أسامة إبراهيم صديقي، بحضور المدير العام بالإنابة لدائرة الأراضي والأملاك في دبي، مروان بن غليطة، ورئيس «لجنة يد الخير»، القاضي عبد العزيز عبد الرحمن أنوهي، ونائب المدير العام لمؤسسة تراحم الخيرية، محمد الملا.

دعم المتعسرين من المحكومين في قضايا إيجارية

وقال القاضي عبد القادر موسى محمد: «يمضي المركز في ترسيخ نهجه ورسالته الرامية إلى مد يد العون، ودعم المتعسرين من المحكومين على ذمم مطالبات مالية نتيجة قضايا إيجارية، ويشكّل تعاوننا مع (مؤسسة تراحم الخيريّة) خطوة مهمة في تنفيذ رؤيتنا، تماشياً مع توجيهات قيادتنا الرشيدة بتعزيز الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص، بما يخدم الأهداف السامية والطموحة للإمارة».

مذكرة تفاهم للمحكومين إيجاريا في دبي

فيما قال أسامة إبراهيم صديقي: «تعمل مذكرة التفاهم على تحقيق شراكة مؤسسية بخطى ثابتة ورؤى نافذة، لخدمة ومساعدة المتعسرين المترتبة عليهم قضايا إيجارية وأحكام في إمارة دبي».

وأكد رئيس «لجنة يد الخير»، القاضي عبد العزيز عبد الرحمن أنوهي، أن «هذه المبادرة تسهم في مساعدة الحالات الإنسانية المتضررة من قضايا الدعاوى الإيجارية في دبي، والتخفيف عنهم في شهر رمضان الفضيل».

اقرأ أيضا:

المجلس الاتحادي يدعو لتوسيع منحة الزواج في الإمارات

وتابع بأن «الكثير من الحالات التي يستقبلها المركز تحمل أبعاداً إنسانية، ويراعيها المركز في إجراءاته بما يتوافق مع روح القانون وروح مدينة دبي، وحرصها على تقديم الجانب الإنساني على الجوانب المادية».

أهم الأخبار