نجاة فنان مصري من حادث سير بأعجوبة

نجاة فنان مصري من حادث سير بأعجوبة
عصام السقا
القاهرة: منار إبراهيم

تصدر اسم الفنان المصري عصام السقا ترند محرك البحث العالمي غوغل بعد أنباء عن تعرضه لحادث سير كاد أن يودي بحياته، حيث انتشرت صور الحادث التي تبين تهشم الجزء الأمامي الجانبي من سيارته بشكل واضح.

عصام السقا يتعرض لحادث سير

انتشرت صور لتحطم سيارة الفنان عصام السقا بعدما كان عائدًا من زيارة عائلية بمحافظة المنيا، على طريق القاهرة الصحراوي، فقد تحطم جزء من السيارة، إثر اصطدام سيارته بسيارة مسرعة على الطريق حاول تفديها ولكنه فشل في ذلك.

وأكدت الأنباء المحلية أن عصام السقا كان متواجداً في المنيا من أجل تقديم بعض الأعمال الخيرية لأهل قريته، فهو يحرص كل عام في رمضان بالمشاركة في الإطعام الجاف وتوزيع شنط رمضان التي تحتوى على مساعدات تعين بعض العائلات الفقيرة هناك.

الحالة الصحية للفنان عصام السقا

وأصيب السقا ببعض الجروح والكدمات المتفرقة في الجسم، فبالرغم من تهشم جزء كبير من الجانب الأيمن للسيارة، إلا أنه لم يصاب بأي من المناطق الخطرة في الجسم، فقط بعض الكدمات إثر ارتطامه المباشر بحاجز على الطريق بعد انحرافه لتفادي السيارة المسرعة التي كادت أن تصدم به.

وتفاعل محبو الفنان عصام السقا ومتابعوه على مواقع التواصل الاجتماعي، وعبر الكثير منهم عن قلقهم على حالته الصحية ومحاولة الاطمئنان عليه، ودعوا لهم بالشفاء العاجل ودوام الصحة.

وقال أحدهم: «سلامتك عصام ألف سلامة»، بينما كتب آخر: «فنان محترم ربنا ينجيك».

وعلقت أخرى: «ما شاء الله كان ذاهبا لعمل الخير وفداه الله بهذه البركة حمد الله على سلامتكم يا بطل».

أحدث أعمال عصام السقا في رمضان 2024

وفي سياق آخر، انتهي الفنان عصام السقا من تصوير أحدث أعماله الفنية وهو مسلسل صدفة، والذي يعرض حالياً على شاشة CBC، ويشارك في بطولته مع الفنانة ريهام حجاج وتعتبر هذه أول عمل يقوم ببطولة مطلقة له.

المسلسل من بطولة ريهام حجاج، وخالد الصاوي، سلوى خطاب، ميار الغيطي، رحاب الجمل، عصام السقا، عبير منير، رشدي الشامي، نور إيهاب، فراس سعيد، هشام منصور، تامر يسري، رباب ممتاز، وردشان مجدي، سليم الترك، علاء خالد والمسلسل من تأليف أيمن سلامة والعمل من إخراج سامح عبد العزيز.

والمسلسل يدور في إطار كوميدي درامي، ويتناول مجموعة من قضايا المراهقين في المدارس الخاصة، وصدفة هي مدرسة التاريخ التي تنقلب حياتها رأساً على عقب بعد أن تقابل صاحب سلسلة صالونات مصفف الشعر فؤاد مهران.

أقرا أيضا: المسلسلات التركية تغزو العالم.. من دبي إلى تشيلي

أهم الأخبار