بث مباشر.. شاهد مباراة برشلونة ونابولي في دوري أبطال أوروبا

بث مباشر.. شاهد مباراة برشلونة ونابولي في دوري أبطال أوروبا
لقاء لبرشلونة وألميرا..( الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

يواجه فريق برشلونة نظيره نابولي مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

موعد مباراة برشلونة ضد نابولي

ومن المقرر أن تقام مباراة برشلونة ضد نابولي في تمام العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

مباراة برشلونة ضد نابولى

فب مباراة الذهاب بين برشلونة ضد نابولى اتتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت الأسبوع الماضي على ملعب دييجو أرماندو مارادونا في ذهاب نفس الدور.

ويخوض برشلونة مباراة اليوم بحثًا عن النقاط الثلاث وتحقيق الانتصار لضمان التأهل الى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا في محاولة لتعويض الإخفاق المحلي الموسم الجاري لصالح ريال مدريد المتصدر لجدول ترتيب الدوري الإسباني.

ويعول تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة على خط هجومه في اختراف دفاعات نابولي، على رأسهم البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي، ويامين لامال.

وفاز برشلونة محليًا على حساب ريال مايوركا وسط حالة فنية ومعنية مرتفعة بينما عانى نابولي وتعادل 1-1 أمام تورينو قبل أيام قليلة من القمة الأوروبية.

ويعيش تشافي حالة من عدم الاستقرار بسبب تراجع نتائج برشلونة بشكل عام في الموسم الحالي ما تسبب في بدء إدارة النادي بالبحث عن مدير فني جديد مع نهاية الموسم لتصحيح الأوضاع.

وتلقى نادي برشلونة دفعة معنوية كبيرة بعد التأكد من جاهزية نجمه البرازيلي رافينيا بعد اصابته في مباراة ريال مايوركا على مستوى الكاحل الا أن التقارير أكدت أن اللاعب جاهز للمشاركة.

تاريخ مواجهات برشلونة ضد نابولي

تاريخيًا التقى فريقا برشلونة ضد نابولي في 5 مباريات قبل مواجهة اليوم استطاع فيها البارسا تحقيق الفوز في مواجهتين والتعادل في 3 ولم تشهد لقاءات الناديين خسارة النادي الكتالوني أمام منافسه الإيطالي.

وسجل نادي برشلونة 10 أهداف مقابل 6 لصالح فريق نابولي ما يؤكد فارق المواجهات بين الناديين لصالح البارسا، بينما يتصدر لورينزو إنسيني قائمة هدافي مباريات الفريقين بواقع هدفين، يليه ليفاندوفسكي وسواريز وأوباميانج بواقع هدف واحد.

ويتفوق نادي برشلونة في القيمة التسويقية بواقع 863.5 مليون يورو، مقابل 535 مليون لصالح فريق نابولي، ويتصدر فيكتور أوسيمين قائمة أغلى اللاعبين بواقع 110 مليون، بينما يتصدر النجم الإسباني جافي قائمة أغلى اللاعبين في البارسا مقابل 90 مليون يورو.

حماس تعلن آخر تفاصيل هدنة غزة والحوار الفلسطيني

الكويت تعلن موقفها رسميا من اجتماع القاهرة لتسوية الأزمة في ليبيا

أهم الأخبار