حياة الفهد توضح حقيقة تعرضها لوعكة صحية خطيرة

حياة الفهد توضح حقيقة تعرضها لوعكة صحية خطيرة
حياه الفهد
القاهرة: منار إبراهيم

تتداول بعض الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن تعرض الفنانة الكويتية حياة الفهد لوعكة صحية خطيرة، نقلت على إثرها إلى المستشفى، حيث نشر حساب مهتم بالمشاهير قائلا: «الفنانة حياة تمر بأزمة صحية خطيرة».

الفنانة حياة الفهد توضح حقيقة وضعها الصحي

بدأ عدد من الحسابات المهتمة بالمشاهير تداول أنباء عن وضع الصحي الخطير لحياة الفهد، الأمر الذي أثار غضب الفنانة، وخرجت بمنشور عبر صفحتها الرسمية على موقع «إنستغرام»، نفت ما تداولته السوشيال ميديا من أنباء عن حالتها الخطيرة، التي تسببت في ابتعادها عن الظهور في الموسم الرمضاني الحالي.

وردت: «مبارك عليكم شهر رمضان الكريم وكل عام وانتم بخير وتقبل الله طاعتكم ان شاء الله واحب ان اطمئن جمهوري العزيز اني بخير ولله الحمد وكل ما يتوارد في التواصل الاجتماعي لا صحة له واشكركم على محبتكم وتواصلكم للإطمئنان علي لكم كل الشكر وربي لا يحرمني من محبتكم ويحفظكم ويبعد السوء عنكم يارب».

وأكملت: «وللتأكد من أي اخبار مسبقة هناك إدارة اعمالي السيد / يوسف الغيث ارجوا من اخواني الصحفيين والاعلامين أو المواقع الإخبارية التواصل معه في المرات القادمة للتأكد من أي خبر أو إشاعة».

إعلامية كويتية تبكي بعد تعرض حياة الفهد لأزمة صحية

وبالرغم من نفي الفنان حياه الفهد ما تردد من أنباء عن تعرضها لأزمة صحية، إلا أن الإعلامية الكويتية الدكتورة فوزية الدريع خرجت في مقطع فيديو جديد عبر حسابها الشخصي على تطبيق «سناب شات»، توجه فيه رسالة تضامن مع حياة الفهد.

وظهرت فوزية الدريع وهي تبكي قائلة: «حسبي الله على من قهرك، الله يرأف بحالك وحالنا، لأن الحق صار قليلاً يا حياة، دعائي على اسمك حياة رمز الوفاء، وأنت الوفاء كله».

جاسم الكندري يطمن على حياة الفهد

وعبر الجمهور ومحبي الفنان حياه الفهد عن حزنهم لعدم تواجدها في الموسم الرمضاني الحالي، متسائلين حول إذا كانت تمر بأي نوع من الأزمات الصحية، خاصة أنها لم تغيب عن تقديم الأعمال الدرامية منذ 27 عاما.

ومن أبرزهم الناقد الكويتي جاسم الكندري الذي حرص على طمأنة متابعيها، من خلال تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع «إكس»، قال فيها «إن الفنانة بصحة جيدة وأجرت فحوصات الشهر الماضي، وهي حالياً تستمتع بقضاء الوقت مع أحفادها".

حياة الفهد تعتذر عن تقديم أعمال رمضانية

وخرجت الفنان حياه الفهد من قبل واعتذرت لمحبيها وجمهورها عن تقديم الأعمال الدرامية، لرمضان 2024، فكان من المفترض أن يجمع بينها وبين الفنان سعاد عبد الله عمل مشترك، إلا أنها اعتذرت عن تقديمه.

وشاركت الاعتذار عبر حساب مؤسسة الفهد للانتاج الفني في بيان قالت فيه «جمهوري العزيز اعلن اعتذاري الرسمي من عملي الرمضاني القادم مع شقيقتي الغالية القديرة #سعاد_عبد الله #لظروف_خاصة و #صحية امر بها في الوقت الراهن و خارجة عن إرادتي».

وتابعت: «كل الشكر والتقدير لادارة ام بي سي على ماقدمته من الجهد والتعاون لكي نجتمع من جديد ونسال الله تعالى العلي القدير ان يجمعنا في المستقبل القريب وتمنياتي التوفيق للجميع».

https://www.instagram.com/p/Cxsc4OmRh1P/?utm_source=ig_web_copy_link&igsh=MzRlODBiNWFlZA==

أقرا أيضا: مشهد في مسلسل جزائري يثير الجدل.. والحكومة تتدخل

أهم الأخبار