«اللهم احفظ الإمارات».. تظاهرة حب سعودية وعربية دعماً لـ«أبو ظبي»

«اللهم احفظ الإمارات».. تظاهرة حب سعودية وعربية دعماً لـ«أبو ظبي»
خاص - خليجيون

أعلن عدد من النشطاء والمغردين العرب بإعلان دعمهم ومساندة دولة الإمارات العربية المتحدة، ضد الاستهداف الحوثي الذي طالها أراضيها اليوم، نتيجة انفجار صهاريج نقل محروقات بترولية في منطقة مصفح آيكاد 3 بالقرب من خزنات أدنوك، بالعاصمة ابو ظبي، مما أدى إلى سقوط ثلاث ضحايا وإصابة 6 أخرين.

وعبر وسم «اللهم أحفظ الإمارات» قدم المغردون الدعم والمساندة لدولة الإمارات متمنيين أن يحفظها الله من كل شر. وقال رجل الاعمال والمدون السعودي البارز منذر آل الشيخ مبارك:" #حفظ_الله_الإمارات حفظ الله تلك البلد الغالية، حفظ الله أشقاء الدم حفظ الله من أتعبوا غيرهم، حفظ الله من سطروا على صفحات التاريخ بدمائهم واحدة من أعظم قصص وفاء الشقيق لشقيقه، حفظ الله ابوظبي وحفظ الله كل شبر في تلك الأرض الغالية أرض الإمارات".

وقال عبد اللطيف عبد الله آل الشيخ الشاعر السعودي عبر تغريدة على تويتر اللهم احفظ الإمارات.

كما قال إبراهيم بهزاد المدون الإماراتى البارز "اللهم إنا نستودعك دولة الإمارات، حكامها، وشيوخها، وأبنائها، والمقيمين على أرضها".

وتابع "اللهم أدم على دولة الإمارات نعمة الأمن والأمان، وقها وقنا شر الفتن وكل فتان اللهم احفظ االإمارات".

وقال لؤي الشريف الإعلامي السعودي "لنا عدو ما يعرف المبادي ونقول: نخشى نقتل الأبريا فيك وفي سلمهم قتل البريين عادي".

وأضاف "اللهم احفظ الامارات وشعبها والسعودية وشعبها من شر المسيرات، ورد كيد أعدائهم في نحورهم".

وقال الشاعر الإماراتي خالد الدحيمي "للهم إنا نستودعك دولة الإمارات، حكامها، وشيوخها، وأبنائها، والمقيمين على أرضها، اللهم اصرف عنا هذا المرض، واحفظها من الفتن والمحن ما ظهر منها وما بطن، وأدم عليها الأمن والأمان يارب العالمين. واللهم احفظ الإمارات الحمدلله على نعمة الإمارات

كما قال منصور بن سعد آل سعود الأمين العام المساعد لـ"مؤسسة الملك فيصل الخيرية" "نحن أشقاء في الرخاء وفي الشدة تجدهم لبعضهم".

أهم الأخبار