أحمد حلمي يكشف عن أول حب في حياته وقصة خواتمه الثلاثة

أحمد حلمي يكشف عن أول حب في حياته وقصة خواتمه الثلاثة
أحمد حلمي
القاهرة: منار إبراهيم

ظهر الفنان أحمد حلمي مؤخراً في إحدى حلقات بودكاست «Big Time» مع الإعلامي المصري عمرو أديب، وقال إن لديه العديد من قصص الحب، قبل زواجه من مواطنته مني ذكي.

أحمد حلمي يكشف عن قصص حبه قبل منى زكي

وكشف حلمي عن التجارب التي مر بها قبل أن يتزوج من منى ذكي، قائلاً: «أول قصة حب في حياتي كانت خالة واحد صحبي، كانت خواجاية جميلة أوي وقمر، كنت 8 سنين تقريبًا».

وأضاف: «الحب اللى بجد قبل منى كان في مرحلة الدراسة في فترة إعدادي، وحبيت في بنها لما كنت بنزل إجازات من السعودية إلى بنها، وكان ليا قصص حب في المصيف».

تابع: «حبيت بنت الجيران ومن منطقتي في بنها، وأنا في ثانوي، ودي القصة اللي كانت بجد شوية».

تصريحات أحمد حلمي عن علاء ولي الدين

وعن سؤاله حول علاقته بالفنان الراحل علاء ولى الدين فرد قائلاً: «علاء إتخطف بدري، أنا وعلاء تعرفنا خلال فيلم عبود على الحدود، وهو أول عمل فني لنا في بدايتنا، وعندما التقينا تصادقنا، وكأننا نعرف بعض من 15 سنة».

وأضاف: «علاء كان بسيطا جدا، والمعلومة الذي لا يعرفها الكثير عنه هو كان صوفى جدا، وكان يجلس بمفردة ساعتين يقرأ «أوراد قرآنية ولا يفوته فرد صلاة»، وكان أيضًا دائما يذهب لمحاضرات، ويعرف عددا كبيرا من الشيوخ».

أحمد حلمي يكشف قصة خواتمه الثلاثة

وفي حديث أخر عن تحدث حلمي عن سر الخواتم الثلاثة التي دائماً ما يحرص على ارتدائها في أصابعه، فقال أحمد: «أنا بحب اللون الأسود، وأول خاتم من إيطاليا تقريبا، وعجبني إن فيه جمجمة مش باين إنها جمجمة. والخاتم الثاني فيه قطعة قماش من كسوة الكعبة، لما أحط عليها مسك تطلع ريحة حلوة. والثالث خاتم أخويا الله يرحمه، كان دايما يلبسه ومكتوب عليه بسم الله الرحمن الرحيم».

وعن عدم ظهوره بدبلة زواجه من الفنانة مني ذكي، قائلا: «هنقلعها في التصوير وتضيع، أنا عندي الدبلة ومعلقها في رقبتي، ومنى كمان مش لابسة الدبلة».

ضيوف بودكاست عمرو أديب

ومنذ إطلاق البرومو وأعلن عن بعض ضيوف «بودكاست Bigtime» وأبرزهم ميسي، أحمد عز، ويل سميث، منى زكي، ياسمين صبري، أنغام، شيرين عبد الوهاب، نانسي عجرم، إليسا، محمد ممدوح، إسعاد يونس، محمد عبده، كريم عبد العزيز، باسل الخياط، ماجد المهندس، يسرا، ماجد الكدواني، أحمد حلمى، جورج وسوف، كريم محمود عبد العزيز، دنيا سمير غانم، وغيرهم.

اقرأ أيضًا:

فيلم جديد يجمع الكوميديان المصري أحمد حلمي وزوجته منى زكي.. فما قصته؟

أهم الأخبار