وفاة طالبة كويتية في حمام سباحة كلية التربية بظروف غامضة

وفاة طالبة كويتية في حمام سباحة كلية التربية بظروف غامضة
صورة تعبيرية (الإنترنت)
الكويت: «خليجيون»

توفيت طالبة كويتية غرقًا في حمام السباحة داخل كلية التربية الأساسية في منطقة العارضية، بحسب وسائل إعلام محلية.

وقال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في قوة الإطفاء العام العميد محمد الغريب إن إدارة العمليات تلقت بلاغًا من مسؤولي إحدى الكليات الدراسية التابعة لـ«التعليم التطبيقي»، أبلغوا عن وجود حالة غرق لفتاة في مسبح الكلية.

غرق فتاة في حمام سباحة

ونقل موقع «الجريدة» الكويتية عن الغريب قوله: «فور تلقي البلاغ، جرى توجيه مركز إطفاء العارضية الحرفي إلى موقع البلاغ»، مشيرًا إلى أن «رجال الإطفاء وفور وصولهم شاهدوا جثة لفتاة داخل المسبح»، وجرى انتشالها وتسليمها إلى رجال الإدارة العامة للأدلة الجنائية الذين أحالوها بدورهم إلى إدارة الطب الشرعي، مشيرا إلى أنهم سلموا الموقع إلى الجهات المختصة بوزارة الداخلية.

وأكد مصدر أمني أجهزة أمن محافظة الفروانية والمباحث انتقلوا إلى موقع البلاغ واستمعوا لإفادة عاملات النظافة المتواجدين في المسبح واللاتي أبلغن عن الحادث.

التحقيق في غرق فتاة في حمام سباحة

وبحسب المصدر، أفادت العاملات بأن الفتاة حضرت إلى المسبح عند السابعة والنصف صباحًا، ومارست هواية السباحة بعد أن استبدلت ملابسها وارتدت الملابس الخاصة بالسباحة، واكتشفن أنها طافية على سطح المسبح.

وأبلغ رجال الأمن وكيل النائب العام بالواقعة الذي انتقل إلى الموقع وعاين الجثة، وكلف رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول القضية.

وتحفظت أجهزة الأمن على عاملات النظافة وموظفي الأمن في الكلية، وطلبوا تفريغ كاميرات المراقبة في الكلية بشكل عام، والمسبح بشكل خاص، كما جرى التحفظ على الهاتف الخاص بالفتاة.

اقرأ أيضًا:

الكويت تصدر توجيها لمواطنيها بعد حادث الأنبار

أهم الأخبار