الأرجنتين تعلن غياب ميسي عن مواجهتي السلفادور وكوستاريكا

الأرجنتين تعلن غياب ميسي عن مواجهتي السلفادور وكوستاريكا
ليونيل ميسي..( الإنترنت)
القاهرة: «خليجيون»

سيغيب ليونيل ميسي (36) عن قائمة الأرجنتين في المباراتين التجريبيتين المقبلتين في الولايات المتحدة بسبب الإصابة، حسب ما أعلن الاتحاد المحلي لكرة القدم.

وكان من المتوقع أن يقود أفضل لاعب في العالم ثماني مرات منتخب بلاده بمواجهة السلفادور، الجمعة، في فيلادلفيا ثمّ كوستاريكا في 26 الجاري في لوس أنجليس، حسب تقارير إعلامية.

وأصدر الاتحاد الأرجنتيني بيانا قال فيه: «لن يتمكن ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، من الانضمام في تشكيلة الفريق للمباريات التجريبية في الولايات المتحدة بسبب إصابة طفيفة في أوتار ساقه اليمنى، تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام ناشفيل».

إصابة ميسي مع إنتر ميامي

وابتعد ميسي عن تشكيلة إنتر ميامي بسبب إصابة تعرض لها في الفوز على ناشفيل 3-1 الأسبوع الماضي في مسابقة دوري أبطال الكونكاكاف، وأعلن فريقه النادي الأمريكي أن الأرجنتيني يعاني من «إصابة طفيفة» في فخذه الأيمن، وغاب عن المباراة التي فاز بها فريقه على مضيفه دي سي يونايتد 3-1 السبت في الدوري الأميركي.

وشارك اللاعب البالغ من العمر 36 عاما في 5 مباريات رفقة فريقه خلال الموسم الحالي مسجلا 5 أهداف وصنع هدفين آخرين.

غيابات أخرى في صفوف الأرجنتين

في هاتين المباراتين سيفتقد المنتخب الأرجنتيني باولو ديبالا نجم روما الإيطالي، الذي يعاني من مشكلة عضلية، لكن بإمكان المدرب لويس سكالوني الاعتماد على ليساندرو مارتينيس، مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي، المتعافي من إصابة تعرض لها في أوائل فبراير.

اقرأ أيضا:

استبعاد كريستيانو رونالدو من قائمة منتخب البرتغال

ليس في غيبوبة وطلب ماء.. مستجدات حالة اللاعب المصري أحمد رفعت

أهم الأخبار