أحلام تفتح النار على شيرين رضا بعد وصف الأخيرة لها ب«الفاضية»

أحلام تفتح النار على شيرين رضا بعد وصف الأخيرة لها ب«الفاضية»
أحلام
القاهرة: منار إبراهيم

شنت الفنانة الإماراتية أحلام هجوم على الممثلة المصرية شيرين رضا، بعد وصف الأخيرة لها بـ «الفاضية»، خلال إحدى حلقات برنامج العرافة، مع الإعلامية بسمة وهبة.

الفنانة أحلام الإماراتية تهاجم شيرين رضا

انتقدت الفنان أحلام الممثلة شيرين رضا بعدما انتقادتها قبل سنوات عندما وصفت صوت المؤذن بـ «الجعير»، فردتشيرين رضا قائلة: «فاضية ومعندهاش حاجة تعملها وهي بتعرفني منين حتى تنتفني، إنت مالك خليكي بحالك».

لتنشر الفنانة أحلام رد عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات إكس، قالت فيه: «من هي اللي فااااضيه انا فاضيه؟؟؟؟؟!!!!!!! بس ليكي اكيد حكون فاضيه بس يا وليه اسمعي كويس عمري في حياتي مش حسمح لأشكالك أن تقول إن صوت المؤذن والآذان إنه بيجعر وجعير والساكت عن الحق شيطان اخرس من اللي بيصفق لها بسم الله اللهم سكنهم في مساكنهم هم حتى في رمضان موجودين أقصد للشياطين أكيد».

وأرفقت أحلام بالتغريدة الخاصة بها مقطع فيديو لتصريح شيرين السابق حول حديثها عن الآذان، وحتى يحكم المتابعين والجمهور على حديثها السابق والتي بسببه انتقادها أحلام.

شيرين رضا تنفي نعتها للأذان بالجعير

وسخرت شيرين رضا من المطربة أحلام بسبب تصريحها السابق ضدها قائلة: «امسكوني ودي أنتفها»، حيث ردت عليها قائلة: «ليه؟ هي بتشتغل كوافير؟».

وتحدثت أنها لا تجرأ على توجيه أي لفظ خارج عن الآذان، موضحة: «هل أنا انسانة متخلفة عقليا عشان أشتم الأذان؟ قالوا إني شتمت الأذان، قلت على المؤذن إن صوته جعير، ودي مش شتيمة ولكن وصف للصوت».

وأكملت: «هل أنا إنسانة متخلفة عقليا عشان أشتم الأذان؟! قالوا إني شتمت الأذان، قلت على المؤذن إن صوته جعير، ودي مش شتيمة ولكن وصف للصوت، المؤذن يجب أن يحترم الدين، فالأذان أحلى حاجة في الدنيا، ولكن عندما يكون الصوت حلوا وجميلا، ولكن الاعتراض كان على الصوت فقط، وبالطبع ليس لديّ أي اعتراض على الأذان، كنت في الكويت وسمعت الأذان فشعرت بقشعريرة بسبب جمال صوت المؤذن، وللأسف لم أتمكن من تسجيل صوته بسبب عدم وجود هاتفي معي».

وعن واقعة الآذان كشفت شيرين قائلة: «في هذه الواقعة، كنت أسير في شارع صغير بالدقي، ومرة واحدة سمعته واتخضيت لأن الميكروفون كان عالي جدا».

تفاعل المتابعين مع انتقاد أحلام

وتباينت ردود الأفعال بين متابعي أحلام حول الهجوم على شيرين رضا، فقالت أحدهم مدافعة عنها: «احلام اركدي هي ماسبت الاذان!! شيرين رضا تكلمت عن صوت مؤذن سمعته وقالت انه يجعر والمفترض المؤذن يصير صوته رخيم بطلي تكبري مواضيع عشان تطبيل وانتي مدربيه راسك مو فاهمه شي، البنت شرحت نيتها انتي التفتي لنفسك وغيرتك على دينك ليتك تمتثلين فيها بالاحتشام وعدم بوس الرجل اللي مو حل لك».

بينما أبدت أخرى موافقتها على موقف أحلام من حديث شيرين رضا: «احلام ماغلطت عم بدافع عن رمز ديني وهو الاذان اللي عم بتتهجم عليه الوليه شيرين رضا بانو صوت جعير هي مابتعرف انو في اشهر عالم فالك عربي كان مؤذن وهو ابن الشاطر نظريته عم بعملوا فيها بوكالة ناسا الفضائية بامريكا وبتدرس في اهم الجامعات العالمية صوت الاذن احلى حاجه في الوجود».

https://twitter.com/AtallaShatha/status/1769860194933072247

أقرا أيضا: بلاغ لمنع عرض مسلسل مصري لتضمنه «مشاهد إباحية»

أهم الأخبار